إيفا لانجوريا تتألق في إطلالة رائعة بقدر روعة خاتم خطبتها

بعد أن أعلنت الممثلة الجميلة إيفا لانجوريا (Eva Longoria) عن خطبتها على صديقها رجل الأعمال خوسيه أنطونيو باستون (Jose Antonio Baston)، ظل الجميع يترقب اللحظة التي ستظهر فيها إيفا مرتدية خاتم الخطبة، ولقد ظهرت إيفا بخاتم الخطبة للمرة الأولى خلال ظهور لها في برنامج ” Today Show” على قناة NBC في بداية هذا العام، وبعدها أصبح الجميع لا يمل من مشاهدة خاتم الخطبة الرائع الذي ترتديه إيفا وهو خاتم أنيق مرصع بحجر كبير من الياقوت الأحمر وعدد من الأحجار الماسية الصغيرة.

إيفا عادت ظهرت بعدها بخاتم خطبتها الجميل في مناسبات عديدة وبعدها توقفت عن ارتداء الخاتم ثم عادت للظهور به مجددا في المؤتمر الصحفي الذي عقد من أجل الحفل الخيري ” Global Gift” في فندق ” Four Seasons George V” في العاصمة الفرنسية باريس، ولقد ظهرت إيفا وقتها في إطلالة جميلة ومتألقة نافست جمال خاتم خطبتها، ظهور إيفا بخاتم الخطبة جاء بعد أن توقفت إيفا ولسبب ما عن الظهور بالخاتم خلال الفترة القليلة الماضية وهو ما أثار شائعات عن انتهاء خطبتها على خوسيه أنطونيو باستون.

حضر الحفل العديد من الشخصيات الشهيرة ومنهم شيريل آن فيرنانديز (Cheryl Ann Fernandez)، لاين رينود (Line Renaud)، رونان كيتنج (Ronan Keating)، ستورم كيتنج (Storm Keating). نيكوس ألياجاس (Nikos Aliagas).

Tags

مواضيع ذات صلة