إيتوال “لا بوتيك” تتعاون مع مهرجان دبي للتسوّق لتقديم

إتوال “لا بوتيك” تعلن عن تعاون جديد مع مهرجان دبي للتسوّق السنوي والمنتظر حيث سيتم تقديم فعالية الترفيه مع الأزياء “Fashiontainment”، والتي سينضم إليها الفنان المشهور عالمياً OMI.

سيكون المغنّي الجمايكي الأميركيOMI، صاحب الأغني الشهيرة خصوصاً “Cheerleader” و”Hula Hoop”، النجم المتألق الذي سيجذب الحضور إلى “مركز الأزياء –Fashion Central”، منصة التصميمم التي تتضمن نشاطات على علاقة بالموضة والأزياء،كجزء من مجموعة واسعة من فعالياتمع مفاهيم عنالملابس والأزياء ضمن النسخة الحالية من مهرجان دبي للتسوق، الذي سيجري لغاية 1 فبراير.

يشكّل “Fashiontainment” انصهاراً مذهلاً واستثنائياً للأزياء والترفيه،ويتم تقديمه خلال مهرجان دبي للتسوّق بالتعاون مع إتوال”لا بوتيك”، المتجر مع مفهوم المنتجات الفاخرة. وسيشهد هذا الحدث الفريد أداءً لـ OMI في حين تعرض عارضات الأزياء أحدث المجموعات التي تتضمن علامات تجارية مثل إنجي باريس، أنطونيو بيراردي، راشيل جيلبرت، سيلف بورتريه وروكساندا.

ستتواجد المجموعة المذهلة من المصممين في إتوال “لا بوتيك” على المسرح مع OMI في 15 يناير عند الساعة 6:30 مساءً ضمنفعالية “Fashiontainment” لإطلاق منصة “مركز الأزياء –Fashion Central”، التي ستجري من 15 إلى 17 يناير في الغاليريا الجنوبية، مول الإمارات.