إنجاز عربي وعالمي غير مسبوق لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

واصل الكاتب الصحفي عدنان الكاتب المشهور عربيا وعالميا بلقب “محاور المشاهير” تألقه ونجاحه على مواقع التواصل الاجتماعي بقدر نجاحه كإعلامي بارز ومحاور شهير على أرض الواقع، هذا بالإضافة لحضوره المميز كمستشار وعضو في الهيئات واللجان العربية والعالمية، كرئاسة جائزة أوسكار العطور، واختياره عضوا رئيسيا ومستشارا لجائزة المرأة العربية، حيث بلغ عدد المعجبين بصفحته الرسمية على موقع فيسبوك 8.5 مليون معجب، وهو رقم قياسي على صعيد الإعلاميين عربيا وعالميا.

بهذه المناسبة توجه عدنان الكاتب لمعجبي صفحته بشكر خاص، فكتب: ” شكرا جزيلا لكم صديقاتي وأصدقائي على دعمكم وتواصلكم معي وعلى اهتمامكم..

لولا هذا الدعم الكبير ولولا محبتكم واهتماكم لما استطعت النجاح والوصول إلى هذا الرقم الكبير جدا..”.

وأنهالت التهاني والتبريكات للكاتب بهذا الإنجاز فتسابق المعجبون والمعجبات في الصفحة إلى تقديم التهنئة والإشادة بصاحب الصفحة ، ومن هذه التهاني والتعليقات ما كتبته أم حسان :

Om Hasan  مبروك. ..ليس من احد. بل على قدر نواياكم ترزقون. .ونحن سنبقي من المشجعين لك ولما تتحفنا به من روائع. وتحف ادبيه واجتماعيه نعيشها كل يوم…..وفقك الله وبارك لنا فيك.ونتمنى لك التقدم المستمر…..وشكرا. …

كما كتبت ليليان الأسعد همساتك همسات سوريه ماشاء الله الف مبرووك استاذ عدنان مبروك لابن البحر انت دائما متالق متميز بكلماتك عن باقي الصفحات كتاباتك كلها حكم معبرة عن واقعنا لايوجد فيها تكرار للصور اوالبوستات غير مملة تشوقنا دائما لنرى الجديد تاتي كلماتك فتضيف لنا السعادة على قلوبنا اسلوبك ومشاعرك الصادقة هي التي توصلك النجاح انت انسان راقي واحساسك المرهف راقي فصفحتكم ليست كباقي الصفحات صفحتكم وطن من يدخلها يشعر بالامان دمتم ودامت صفحتكم وانا اتشرف بكم هناك اشجار الياسمين لانبحث عنها فعبيرها يدل عليها وهناك اناس بقوة عظمتهم وطيب افعالهم واصالتهم كاشجار الياسمين لاتبحث عنهم بل تجدهم بمواقفهم ويرسمون لنا الضحكات طويلا ويسعدوننا بجميل كلماتهم تنحني كلماتي امام بهاء وجمال عظمتكم استاذ عدنان شكرا جزيلا وبارك الله بك صديق غالي على قلوبنا.

وكتبت ناعومي كامبل Naomi Kambel انت مبدع وصاحب إحساس جميل وراقي جدا وتستحق اكثر من هذا الرقم لك مني كول إحترام.

وكتب ياسين يسر Yessine Yosr ما اروع ان ينادي الله في سماه ويقول اني احببت فلان فاحبوه فانت من محبين الله فالحمد والشكر لله وحده الله يعطيك الصحة وطول العمر وتنعم بما تتمنى امين.

ومنذ دخوله عالم الصحافة، بدأت نجاحاته سريعا جدا، وهو ما تؤكده الموسوعة العالمية ويكيبيديا التي ترجمت لـ عدنان الكاتب وقالت إنه صحفي بريطاني من أصول سورية يقيم في دبي، وهو مدير تحرير مجلة هي المجلة العربية الأولى، ويلقب بمحاور المشاهير، بدأ كمحرر في عدد من الجرائد السورية، ثم مدير تحرير جريدة الوحدة السورية، ومراسل لجرائد ومجلات عربية شهيرة، ثم عمل كمحرر في دار الصحافة العربية في لندن، ورئيس قسم التحقيقات في مجلة سيدتي، قبل أن تختاره الشركة السعودية للأبحاث والنشر ليكون مديرا لتحرير مجلة هي.

ويرتبط عدنان الكاتب الذي يتمتع بحماية ودعم وحصانة اتحاد الصحفيين البريطانيين(NUJ) وفقا لويكيبيديا، بصداقات وطيدة مع الكثير من أعلام الفنّ والمجتمع والأعمال، وتصدر قائمة أهم الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني والصحافة الرقمية، وجاء في المركز الأول عالميا بحسب الإحصائية التي نشرها موقع ستار كاونت (Star Count) لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي، ونشرت أهم وسائل الإعلام العربي هذا الخبر، وأشادت بنجاحه ومن أهم تلك الوسائل إم بي سي MBC و جريدة الاتحاد الإماراتية، وغيرها الكثير من الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية.

ومع بروز نجم مواقع التواصل الاجتماعي وارتفاع أسهمها بين رواد الإنترنت، برزت صفحة عدنان الكاتب الشخصية على موقع فيسبوك كإحدى أقوى الصفحات العربية على الإطلاق، إذ وصل معجبيه على صفحته الموثقة إلى أكثر من 8.5 ملايين شخص والتي تعرض صورا حصرية ومقالات ومتابعات للمشاهير، فيما يتابعه على فيسبوك أكثر من 25 مليون شخص أسبوعيا.

ووفقا لعدنان الكاتب شخصيا فإن للفيسبوك ومعجبيه هناك مكانة خاصة لديه، مشيرا إلى أنه أطلق مؤخرا صحفته الرسمية على موقع تويتر، كما أطلق صفحته الشخصية أيضا على موقع الانستغرام.

Tags

مواضيع ذات صلة