إنترسكت باي لكزس يقدم برانش مسائي يوم الأربعاء

أعلن إنترسكت باي لكزس عن تقديم برانش مسائي حصرياً في أمسيات الأربعاء، والذي يتيح لرواد المتلقى الفاخر التمتع بتجربة طعام متكاملة وقضاء أوقات استثنائية دون الحاجة لانتظار عطلة نهاية الأسبوع. وتزخر تجربة تناول الطعام في الملتقى بأجواء فنية فريدة، ومعزوفات موسيقية رائعة، إضافة إلى تصاميم مذهلة تتواجد في المكان الأمثل لأسلوب حياة فاخر يبعث على الإلهام وبرعاية علامة لكزس المبتكرة.

ويمكن لرواد المطعم تدليل أنفسهم مع تشكيلة لا محدودة من المقبلات المعروضة في واجهة المطبخ، والتي يتم طهيها على النحو الأمثل باستخدام مكونات طازجة فقط تشتمل معظمها على منتجات عضوية، يليها تشكيلة مختارة من الأطباق الرئيسية الشهية، والتي يتم تحضيرها من خلال دمج المكونات الصحية معاً لتقديم مذاقات شهية. أما بعد نهاية الوجبة فيوفر المطعم تشكيلة متنوعة من الحلويات اللذيذة.

وبمقدور الضيوف الاستمتاع بتناول عصائر كوكتيل جديدة تم اعدادها خصيصاً لموسم الصيف مثل ليموناضة التوت والتي يتم تحضيرها من هريس التوت وعصير الليمون الطازج، أو عصير المانجو الطازج المزين بالأزهار، وعصير الكوكتيل المكون من هريس فاكهة باشن فروت يعلوه طبقة من كريمة الباشن فروت والليمون.

وفي أمسية الأربعاء تقدم المغنية الصاعدة ميليسا وانج، والتي تمتلك خامة صوتية قوية ومعبّرة، باقة من الأغاني في أداء لا يضاهى، حيث ينسجم صوتها القوي على نحو مثالي مع الأجواء المميزة السائدة في إنترسكت باي لكزس. 

Tags

مواضيع ذات صلة