إميلي بلانت: لا للتعري بعد الان مطلقا

أعلنت الممثلة البريطانية إميلي بلانت بأنها اعتزلت تقديم مشاهد العري بسبب الأمومة وأكدت إميلي بأنها لن تخلع ملابسها امام المشاهدين، أو تقديم مشاهد عنيفة، لقرب استقبالها لطفلتها الثانية من زوجها جون كرازنسكي، ولرغبتها في أن تكون قدوة حسنة امام ابنائها، ولانها ترى أن مشاهد العري غير ضرورية في الافلام.

وقالت إميلي بلانت: ليست عندي الرغبة لتقديم مشاهد عري، لأنني لم أعد في سن الـ 22، ويرجع السبب في الحقيقة وراء امتناعي عن تقديم تلك المشاهد الان هو دافع اخلاقي لقد قدمت تلك المشاهد من قبل، فهل ارغب حقا في تقديم المزيد منها الآن؟.

وتابعت إميلي بلانت تساؤلاتها حول مشاهد العري: هل تلك المشاهد تخدم السياق الدرامي للعمل، أم أنها بلا مبرر سوى للكشف عن صدر احداهن؟ لا اعتقد أن تلك المشاهد ضرورية في اغلب الاوقات، فضلا عن أن تقديمي لادوار تتسم بالعنف أو العنصرية ليس محببا لي على الاطلاق.

يشار أن إميلي بلانت كان من المفترض ان تتعرى في أحد مشاهد فيلمها Sicario ولكنها رفضت الرضوخ لتعليمات المخرج، وبررت هذا ضاحكة بـ “أن صدرها لم يكن راغبا في فعل هذا”.

إلى هذا تنتظر إميلي عرض احدث افلامها The Huntsman: Winter’s War، الشهر القادم، وتشاركها بطولته تشارليز ثيرون، وكريس همسوورث، وجيسيكا تشاستين.

Tags

مواضيع ذات صلة