إمارة موناكو تحتفل بزفاف بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو

موسم الصيف لهذا العام كان حافلا بحفلات زفاف المشاهير فبعد زواج الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا في العاصمة السويدية ستوكهولم، وزواج نيكي هيلتون وجيمس روتشيلد، سيتزوج بيبر كاسيراجي 27 عام وصديقته الوريثة الإيطالية في يوم السبت بمراسم زواج مدني وحفل زفاف بسيط يقام في قصر موناكو الوردي (Monaco’s Pink Palace)، وتشير التقارير إلى أن مراسم الزواج المدني سيعقبها حفل في الحديقة يحضره ما يزيد عن 700 ضيف، ويخطط بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو لإقامة حفل زفاف كبير في عطلة الأسبوع القادم وذلك في جزيرة خاصة تمتلكها عائلة بياتريس بوروميو وفي هذا الحفل سيتبادل الزوجان عهود الزواج الدينية التقليدية في الديانة المسيحية.

وكان بيير كاسيراجي وهو ابن الأميرة كارولين وحفيد الأميرة جرايس كيلي أميرة موناكو الراحلة قد قابل بياتريس بوروميو 29 عام في عام 2008 وكان ذلك في جامعة لويجي بوكوني (University Luigi Bocconi) في ميلان وكان الاثنان يدرسان في هذه الجامعة في ذلك الوقت، ولقد تقدم كاسيراجي بطلب الزواج من بوروميو بخاتم أنيق مزين بماسة وردية جميلة في عام 2014.

عائلة بياتريس بوروميو تنتمي إلى طبقة النبلاء في إيطاليا ويعود تاريخها إلى القرن السابع عشر، ويوجد في أسرة بوروميو اثنين منهم والد بياتريس يحملون إلى هذا اليوم لقب كونت، وكان في أسرتها سبعة ممن أصبحوا كاردينالات في الكنيسة الرومانية الكاثوليكية ومنهم رئيس أساقفة ميلانو.

شاهد صور لبيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو التقطت على مدار الأعوام الستة الماضية التي تواعدا فيها:

بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو في حفل خيري في إمارة موناكو في شهر مارس عام 2015.

بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو في حفل زفاف أحد أصدقائهما في شهر مايو عام 2015.

بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو في إطلالة شتوية أنيقة خلال أسبوع الموضة في باريس في شهر مارس عام 2015.

بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو في احتفالية في إمارة موناكو بمناسبة مرور 10 سنوات على تولي الأمير ألبرت حكم إمارة موناكو وكان ذلك في شهر يوليو عام 2015.

بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو في “حفل الزهور” (Rose Ball) السنوي في إمارة موناكو وكان ذلك في شهر مارس عام 2014.

بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو في مسابقة كان الدولية للفروسية (International Cannes Jumping) في شهر يونيو عام 2012.

بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو في سباق ” Grand Prix” (الجائزة الكبرى) للسيارات في شهر مايو عام 2013.

بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو في حفل زفاف الأمير ألبرت والأميرة تشارلين في شهر يوليو عام 2011.

بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو في حفل خيري في مونت كارلو في شهر مارس عام 2013.

بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو في حفل زفاف الأمير فيليكس أمير لوكسمبورج وكلير لادوماشير (Claire Lademacher) في فرنسا وكان ذلك في شهر سبتمبر عام 2013.

 

Tags

مواضيع ذات صلة