إماراتيات حققن إنجازات كتاب جديد

صدر مؤخرا كتاب جديد وفريد من نوعه يوثق قصص نجاح 21 إمرأة إماراتية وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة بفندق لو ميريديان حضره عدد مبير من كبار الشخصيات في الحكومة والقطاع الخاص وذلك للاحتفال بالإنجازات التي حققنها في مختلف المجالات وأصبحن محل فخر لدولة الإمارات .

 

يقع الكتاب في 184 صفحة باللغة الانجليزية وأصدرته دار نشر ” إكسبونانت للإعلام ” في الدولة التي أصدرت من قبل خمسة كتب ناجحة .

وتعليقا على هذا الحدث قال ميرزا الصايغ مدير المكتب الخاص للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وزير المالية نائب حاكم دبي الذي أصدر الكتاب : ” إن تواجد المرأة الإماراتية في جميع المجالات والنجاح الذي حققته يؤكد وبقوة الدعم والتشجيع الذي تقدمه دولة الإمارات للمرأة ” .

وأضاف  : أنه لمن دواعي الفخر لنا جميعا أن تكون هناك إماراتيات متميزات في جميع التخصصات وقصص النجاح هذه سوف تشجع مواطنات أخريات لكي يحذين حذوهن ويحققن نجاحات في مجالات مختلفة .

حضر عبد الرحمن سيف الغرير، الرئيس السابق لغرفة دبي للتجارة والصناعة، في حفل كضيف شرف.

أقيم الحفل تحت رعاية ماكاج للعطور ( من مجموعة شركات أجمل ) وكالا نيكيتان ومستشفى ثومباي وإكسبريس لخدمات الطباعة وكريستال أرك .

كما حضر الحفل الإماراتيات اللاتي حققن الانجازات التي تناولها الكتاب حيث تسلمن هدايا تذكارية من سعادة ميرزا الصايغ تقديرا للإنجازات اللاتي حققنها وهن : علياء عبد الله المزروعي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة المزروعي القابضة – أمل العقروبي مخرجة أفلام – آمنة بن هندي الرئيس التنفيذي لمشاريع بن هندي – آمنة سلمان الحداد بطلة رفع الأثقال – بدرية فيصل مدير أول التسويق والرعاية بدوري الخليج العربي للمحترفين ومصممة الأزياء – فاطمة خليفة العنزي مهندسة طائرات معتمدة بطيران الإمارات – سعادة الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال رئيسة شركة بي بي دبليو الشرق الأوسط  .

مواضيع ذات صلة