إقامة مميزة وعرض مميز من تاليس سبا جميرا

 

أعلنت مدينة جميرا المنتجع العربي في دبي، عن إطلاق تجربة “Stay & Spa” التي تقدم للضيوف إقامة مميزة بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات السباالفاخرة، داعية الضيوف إلى عطلة يدللون فيها أنفسهم مع مزايا الاستمتاع بواحة حقيقية من الاسترخاء في تاليس سبا الحائز على عدة جوائز.

صُممتهذه التجربة بعناية لتقدم للضيوف ملاذاً حقيقياً بعيداً عن مشاغل وصخب الحياة اليومية للانطلاق في رحلة لاكتشاف الذات، ويسري هذا العرض على جميع فئات الغرف للإقامة لمدة ثلاث ليالٍ كحد أدنى في أي من فنادق مدينة جميرا الثلاثة بمافيها جميرا ميناء السلام وجميرا القصر وجميرا دار المصيف، حيث يمكن للضيوف الاختيار من واحدة من تجارب العلاجات التي تمتد لمدة 60 دقيقة يومياً ضمن مجموعة مختارة من العلاجات لينعموا بأقصى درجات الاسترخاء. كما تشمل أيضاً وجبة الإفطار وخدمة التوصيل من وإلى المطارمع سائق خاص.

وبالإضافة إلى جلسات العلاج اليومية، يستطيع الضيوف الذين اختاروا عرض “Stay & Spa” الاستمتاع مجاناً بخدمات تاليس سبا الحائز على الجوائز. الذي يقعوسط الممرات المائية والمناظر الطبيعية الهادئة لمدينة جميرا التي تخطف الأنفاس، ويعد تاليس سبا المستوحى من الطابع العربي الأصيل الوجهة الأمثل للاسترخاء، ويضم 26 غرفة معالجة ومساحات خارجية فسيحة بين الحدائق الخاصة والشرفات. كما تقع المناطق الداخلية الهادئة التي تبعث على الاسترخاء والسكينة بألوانها الهادئة ووسائدها الوثيرة في منطقتي استرخاء منفصلتين للسيدات والأخرى مختلطة.

ويقدم تاليس سبا مجموعة من المرافق للحصول على تجربة الرفاهية الكاملة، بما في ذلك غرفة الساونا وغرفة البخار وبرك الغطس الساخنة والباردة، فضلاً عن قضاء يوم في المسبح في الهواء الطلق لضمان انتعاشك بالكامل وتجديد العقل والجسد والروح.وتستخدم فيعلاجات تاليس الزيوت والتوابل والروائح المستوحاة من روح المنطقة، في حين تدمج بينالثقافة والتقاليد الطقوس العربية والأوروبية التاريخية العريقة في صيغة فريدة من العناصر التي تحمل بصمة السبا الخاصة.

كما يمكن للضيوف ايضاً أن ينعموا بالاسترخاء مع جلسة يوغامجانية لشخصين مقابل كل إقامة، وتتوفر جلسات يوغا إضافية في الصباح أو على الشاطئ عند الغروب. ويمكن للبالغين التمتع بلحظات أكثر من الاسترخاء مع فائدة إضافية مع تمتع الصغار بأجمل الأوقات في نادي السندباد للأطفال مع برنامج حافل بالأنشطة الجذابة والشيقة تحت إشراف كامل من كوادر مؤهلة. كما تتوفر أيضاً أشهى الاطباق والمأكولات الصحية التي تعدها خبيرة التغذية في تاليسسبا الشيف غابرييل كورتس لجميع أفراد الأسرة.

Tags

مواضيع ذات صلة