“إفيان” تحضر جبال الألب إلى معرض “فاشن فورورد” دبي

FFWD snow globe Evian

FFWD snow globe Evianقامت “إفيان” باصطحاب محبي وعشاق مواكبة أحدث خطوط الموضة إلى آفاق جديدة ليحلقوا عالياً فوق جبال الألب الفرنسية، ولكن من خلال كرة ثلجية عملاقة أحضرتها من أجل حملة #نقاء_جبال_الألب_الفرنسية FrenchAlpsPurity# لطرح قارورة “إفيان” البلاستيكية الجديدة في الموسم السادس من معرض “فاشن فورورد” دبي في عطلة نهاية الأسبوع.

وشعر الضيوف في معرض الأزياء بانتقالهم إلى جبال الألب الفرنسية بمجرد دخولهم إلى كرة الثلج العملاقة للاستمتاع بالجلوس داخلها لفترة من الوقت واختبار تجربة الشتاء مبكراً. وتم تزويد كل شخص داخل الكرة بإكسسوارات لارتدائها من أجل التقاط الصور الفوتوغرافية.

وأُتيحت كرة الثلج العملاقة، التي يبلغ حجمها 4 أمتارX4 أمتار، لزوار معرض “فاشن فورورد” دبي في الفترة من 22 إلى 25 أكتوبر. وشجعت “إفيان” المستهلكين على الانضمام والمشاركة للاستمتاع بهذه التجربة واستعادة روح الشباب بداخلهم من خلال اللعب في الثلج.

ودعت “إفيان” الضيوف إلى مشاركة صورهم داخل كرة الثلج العملاقة على منصات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #نقاء_جبال_الألب_الفرنسية FrenchAlpsPurity# أو مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للحصول على فرصة الفوز برحلة إلى جبال الألب الفرنسية.

وتأتي هذه الخطوة احتفالاً بطرح قارورة “إفيان” البلاستيكية الجديدة في متاجر التجزئة في الإمارات. وتتسم القارورة الجديدة بمزيد من الشفافية عبر خطوطها الواضحة والأنيقة التي تحتفل بمحتواها الغني من مياه “إفيان” المعدنية الصافية والمعبأة مباشرة من الطبيعة. كما تمتاز القارورة الجديدة بتقليل الملصقات عليها، إذ تحمل واجهتها الأمامية تصميماً مبسّطاً وأنيقاً للشعار القديم، الذي يصوّر في الخلفية مشهداً بانورامياً لجبال الألب، المكان الذي تنبع منه هذه المياه النقيّة.

وفي هذا السياق، قال إيان فاريل، مدير منطقة الشرق الأوسط في “إفيان فولفيك العالمية” التابعة لمجموعة دانون، المسؤولة عن توزيع مياه “إفيان” في المنطقة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك في كل موسم من معرض “فاشن فورورد” دبي، لكن هذه المرة سعادتنا مضاعفة، حيث نقوم بطرح قارورة ’إفيان‘ البلاستيكية الجديدة من خلال تفعيل فريد يسلط الضوء على ما نرغب في قوله والرسالة التي نود إيصالها: نقاء المياه من جبال الألب الفرنسية، وتصميم القارورة الجديد، واعتناق الروح الشبابية والاستمتاع بالحياة. ونحن سعداء برؤية وجوه الضيوف تعلوها السعادة داخل أول كرة ثلجية خارجية في دبي”.

Tags

مواضيع ذات صلة