إطلالة سفر أنيقة لكيندال جينر بتكلفة خيالية

معظمنا يميل إلى ارتداء الملابس البسيطة والمريحة خلال رحلات السفر الطويلة ولكن كيندال اختارت إطلالة مبهرة أخرى لرحلة سفرها بالطائرة إلى أستراليا والتي استمرت لمدة 13 ساعة، كيندال سافرت من لوس أنجلوس إلى مدينة سيدني ووصلت إلى المطار في العاصمة الأسترالية في يوم الإثنين 16 نوفمبر، ولقد ظهرت في ذلك اليوم في إطلالة أنيقة باللون الأبيض تكلفت على الأقل 7.750 دولار.

كيندال 20 عام ارتدت معطف أبيض واسع بتكلفة 3.120 دولار، بلوزة بيضاء ذات ياقة طويلة بتكلفة 770 دولار، بنطلون أبيض لأنيق من ماركة ” Maticevski” بتكلفة 880 دولار، حذاء أنيق باللونين الأبيض والمعدني من ماركة ” Miu Miu” بسعر 495 دولار، ولقد كانت كيندال في ذلك الوقت تحمل حقيبة من ” Givenchy” بسعر 2.325 دولار.

شاهد بالصور إطلالة سفر أنيقة لكيندال باللون الأبيض بتكلفة 7.570 دولار:

الشقيقتين كيندال وكايلي جينر وصلتا إلى العاصمة الأسترالية سيدني في يوم الإثنين 16 نوفمبر، كيندال ظهرت في ذلك الوقت بإطلالة أنيقة باللون الأبيض بينما ظهرت كايلي بإطلالة أنيقة باللونين الأبيض والرمادي حيث ارتدت بنطلون جلدي أنيق وتوب أبيض ضيق ومعطف رمادي أنيق.

صورة لكيندال جينر في مطار لوس أنجلوس الدولي في يوم الأحد 15 نوفمبر ولقد كانت في ذلك الوقت في طريقها للحاق برحلتها المتجهة إلى مدينة سيدني.

Tags

مواضيع ذات صلة