إطلالة حيادية لأظافرك بألوان ناعمة مع OPI

تحتفل العلامة التجارية رقم واحد لصالونات التجميل، OPI، بالجانب الأكثر إشراقاً من ألوان الأظافر. وبألوان مميزة تواكب موضة أرقى الأزياء مع أسماء مميزة للظلال، لم تتوقف OPIعن الاعتماد على أخصائيي صالونات التجميل، والآن تقدم OPI مجموعة SoftShades الجديدة.

تتميز هذه المجموعة من الظلال الحمراء، الحيادية وغير اللامعة باللألوان الغنية والمماثلة تماماً للقارورة التي يتم الحصول بعدد قليل من الطبقات، حتى مع أخف الظلال.

احصلي على إلهامات جديدة لإعادة تصميم”المانيكور الفرنسي” (French Manicure)مع النسخ المحدودة منالزهري والأبيض الجديدين، ابتكري فناً راقياً لأظافرك مع الأطقم الحصرية من كريستال سواروفسكي، أو ابتكري أروع وأجمل إطلالة للعرائس في ألوانٍ موسم الربيعالناعمة الرومانسية. ولمحبات عنايةSoftShadesبالأظافر ويرغبن أن تدوم لفترة طويلة، تقدم OPI أيضاً هذه الظلال الجديدة والرصينة في تركيبة جِل.

تتضمن مجموعةSoftShades:

* طلاءات اللكرSoftShades Nail Lacquers:هذه الظلال الستة الخفيفة (pastel) مثالية لوضع لمسة مشرقة على أسلوب أناقتك الربيعية. متوفرة بالأبيض الناصع Chiffon My Mind، الزهري والأبيض مع نقاط بيضاء على ملصقات من الأقحوان Petal Soft، بيج مائل إلى الزهري Put it in Neutral، بيج فاتح Act Your Beige!، فضي لؤلؤي This Silver’s Mine!، ولمعان متعدد الألوان Make Light of the Situation.

* طلاءات الجل SoftShadesGelColors:تمتعي بثبات الجل وبلون غير شفاف مع ثمانية ظلال باهتة تدوم لفترة طويلة. متوفرة بنفس ألوان اللكر SoftShade lacquer colors- Chiffon My Mind، Petal Soft، Put it in Neutral، Act Your Beige!، This Silver’s Mine! وMake Light of the Situation، I Couldn’t Bare Less! وLove is in the Bare.

* مجموعة طلاءات اللكر الصغيرة SoftShades Mini 4-Pack:يقدم هذا الطقم الضروري المتوفر في نسخةمحدودة أربعة طلاءات من اللكر بحجم صغير في أربعة ألوان ناعمة رومانسية. تتضمن المجموعة الظلال: Act Your Beige!، Put it in Neutral، This Silver’s Mine!، وMake Light of the Situation.

* طقم Look of Crystal:تضع OPI فن الأظافر البرّاقة عند رؤوس أصابعك مع الكريستال من سواروفسكي. فمع كريستال سواروفسكي حقيقي، غراء للأظافر وثلاثية من الألوان الفخمةستتمكنينمن ابتكار إطلالة غرافيكية لامعة. الظلال المضمنة هي: Chiffon My Mind، Black Onyx وThis Silver’s Mine.

* طقم Nude Pink & White:مع ظلين كاملين من دون لمعان وبنسخة محدودة، يوفر هذا الطقم النتيجة الأفضل في الألوان الرصينة. تتضمن الظلال: I Couldn’t Bare Less! وLove is in the Bare.

Tags

مواضيع ذات صلة