إطلالة أوليفيا وايلد في حفل MET GALA

حضرت سفيرة ريفلون، أوليفيا وايلد، حفل Met Gala 2015، وابتكرت فنانة المكياج ميلاني إينغليسيس إطلالة جريئة لعيني أوليفيا تتوازن مع شفاه بلون حيادي للتشديد على الفكرة الرئيسية، وليكتمل معها فستانها المميز والمرصع بالجواهر من برادا وقفازاتها السوداء.

ةتميز فستان أوليفيا بإحساس آسيوي من الخمسينات، اعتقدنا أن تحديد غرافيكي قوي للعينين هو الأكسسوار المثالي لهذا الفستان المذهل ولإظهار المزايا الرائعة التي تتمتع بها أوليفيا

استخدمت إنغليسيس المستحضرات التالية لإطلالة أوليفيا على السجادة الحمراء:

الوجه:

* تم تحضير البشرة مع المستحضر PhotoReadyAirbrush Effect Makeup من ريفلون لتوفير لمسة أخيرة خالية من العيوب للبشرة.

* لابتكار لون زهري ناعم للخدود، وضعت إنغليسيس بودرةPowder Blush in Racy Rose من ريفلون على أعلى وجنتي أوليفيا لإضفاء نعومة كاملة على الوجه.

العينان:

* لعيون جريئة المظهر، بدأت إنغليسيس مع محدد العيونPhotoReadyKajal in Matte Coal من ريفلون لابتكار خط غرافيكي، وباستخدام قلم لرسم الشكل المثالي.

* بعد الانتهاء من رسم الشكل، تم استخدام محدد العيون السائلColorStay Liquid Liner in Blackest Black من ريفلون فوق الخطوط لإضفاء نسيج وترك لمسة أخيرة لامعة قليلاً ولإعداد المكياج.

* لابتكار عمق للإطلالة، تم مزج ظلال العيونColorStay 16 Hour Eye Shadow Quad in Addictive من ريفلون على الجفون، بدءاً باللونين العلويينفي منطقة التجاعيد ثم الرمادي الأغمقنزولاً عبر أسفل الرموش لإعطاء بُعدٍ.

* في الأخير، تم بواسطة فرشاة وضع طبقتين من ماسكاراBold Lacquer Mascara in Black من ريفلون على الرموش العلوية والسفلية.

الشفاه:

* تم برقة تحديد الشفاه مع محدد الشفاهColorStay Lip Liner in Natural من ريفلون ثم طُلِيت بأحمر الشفاهUltra HD Lipstick in HD Camilla من ريفلون 

يمكنك أيضا قراءة More from author