إطلالات Sofia Vergara الرائعة تناسب صاحبات القوام الممتلئ

يتفق خبراء التجميل والموضة على أن المرأة ذات القوام الأنثوي الممتلئ، تبدو أكثر جاذبيّة وصحّة من المرأة النحيلة، خاصّة إذا عرفت كيف تنسّق إطلالة تبرز منحنيات جسمها بطريقة جميلة.

وهذا ما تفعله النجمة اللاتينيّة الجذّابةSofia Vergara ، ولهذا اختار لك موقع “مشاهير” اليوم بعضاً من أجمل إطلالاتها، لتستوحي منها النساء الممتلئات..

وهناك فرق كبير بين السيدة السمينة وتلك الممتلئة، التي تحافظ على صحّتها وجسمها كما تفعل Sofia، فهي لا تعدّ من النحيلات لكن قوامها يعتبر من الأجمل والأكثر أنوثة، خاصّة وأنّها تعرف كيف تختار الملابس والأكسسوارات التي تظهره بأجمل طريقة.

سلاحSofia Vergara الأوّل هو الكعب العالي، حيث أنّها لا تتخلّى عنه أبدا، سواء كانت الإطلالة صباحيّة أو مسائيّة، كما أنّها تختار القصّات الضيّقة على الفساتين، أو التنانير التي تصل إلى الركبة، وهذا النوع يعطي الجسم قالباً جميلاً.

وتعتمدSofia Vergara مختلف الألوان على تنوّعها، لكنّها تحاول أن تختار الفاتحة منها للأماكن النحيفة من جسمها والداكنة للأماكن الأكثر امتلاءً، وبذلك تخدع البصر وتخلق شكلاً متناسقاً.

أما سراويل الجينز، فغالباً ما تختار منهاSofia Vergara ذات الأرجل الواسعة من الأسفل، وهذا النوع يصنع توازناً مع الأوراك الممتلئة نسبيّاً، وإن اختارت جينز ضيّقاً، فهي تختار معه توب واسعة أو سترة بليزر، لأنّ الطبقات المتعدّدة تخفي عيوب الجسم أيضاً.

نعرض لك في هذا التقرير بعضا من أجمل إطلالات Sofia Vergara بالفساتين الرائعة على السجّادة الحمراء، وبالملابس الكاجوال في الشارع..

Tags

مواضيع ذات صلة