إطلالات مستوحاة من أميرات ديزني

الجميع تقريبا يحب أميرات ديزني ويرغب في أن يبدو مثلهن، وستجد أن كل فتاة تقريبا تحلم بأن تكون شبيهة بواحدة من أميرات ديزني، ولذلك سنستعرض اليوم مجموعة من الإطلالات الرائعة المستوحاة من أميرات ديزني الشهيرات مثل بيل، سنوواييت، بوكاهانتوس، ياسمين وعروس البحر آريل، وجميعها إطلالات عصرية جذابة تشبه كثيرا الإطلالات الأصلية لأميرات ديزني مع القليل من التعديل بحيث تصبح إطلالة جميلة يمكن محاكاتها في أرض الواقع.

شاهد بالصور إطلالات مستوحاة من أميرات ديزني:

آريل: الإطلالة التي اخترناها لعروس البحر آريل هي إطلالة جميلة وأقرب للحياة الواقعية وهي عبارة عن فستان تركواز لامع مصنوع من قماش التيل ولا تنسي الشعر الأحمر والحذاء الأرجواني حتى تصبحين شبيهة بآريل، ويمكنك أن ترتدي حذاء أرجواني يحمل نقشة جلد الثعبان لتحصلي على إطلالة مبهرة.

بيل: بدلا من فستان السهرة الأصفر المنفوش المميز لشخصية بيل، اخترنا فستان أصفر قصير وعاري الأكتاف، قومي بارتدائه مع صندل أسود أنيق ذو كعب عالي وستبدين جميلة للغاية مثل بيل.

سندريلا: فستان سندريلا الأزرق السماوي والذي حضرت به حفل الأمير في فيلم ديزني الشهير هو فستان مبهر بدون شك ولكن إذا أردت ارتداء النسخة العصرية الأنيقة من إطلالة سندريلا jumpsuit رائعة باللونين الأبيض والأزرق السماوي وهي إطلالة ليست أنيقة فحسب وإنما عصرية وعملية أيضا، وحتى تزيني إطلالتك الشبيهة بإطلالة سندريلا يمكنك ارتداء قلادة جميلة ضيقة تشبه تلك التي ارتدتها سندريلا مع فستانها الأزرق السماوي.

ياسمين: للحصول على إطلالة رائعة وعصرية وشبه مماثلة لإطلالة الأميرة ياسمين ارتدي توب قصير وضيق وبنطلون ذو خصر مرتفع وارتدي معهما حذاء حميل وبسيط التصميم وبدون كعب.

بوكاهانتوس: النسخة العصرية من إطلالة بوكاهانتوس هي فستان قصير بدون أكمام ومزين في منطقة الخصر بشرائط تشكل مجموعة من الأشكال المتجاورة كل منها على شكل حرف X، زيني إطلالتك الشبيهة بإطلالة بوكاهانتوس بقلادة ذهبية مزينة بالخرز الأزرق الكبير وصندل أسود.

الأميرة النائمة: بدلا من الفستان الوردي الكبير والمزين بزخارف جميلة اخترنا للنسخة العصرية المعدلة من إطلالة الأميرة النائمة: فستان وردي قصير وحذاء وردي جميل ذو كعب عالي، ويمكنك أن تزيني هذه الإطلالة بمجموعة من الأساور الملونة الجميلة.

سنوواييت: إطلالة سنوواييت يمكن القيام بها بسهولة وذلك بارتداء بلوزة حريرية زرقاء وتنورة صفراء جميلة ذات خصر مرتفع، ولا تنسي الطوق الأحمر الذي يميز إطلالة سندريلا، ويمكنك أن تزيني هذه الإطلالة بحذاء أحمر جميل ذو كعب عالي وقلادة جميلة.

Tags

مواضيع ذات صلة