إطلالات شتوية أنيقة للنجمات باللون الأبيض

لا يوجد ما هو أفضل من إطلالة شتوية أنيقة باللون الأبيض في يوم شتوي ملبد بالغيوم الرمادية، فإطلالتك باللون الأبيض يمكنها بدون شك أن تضيف المزيد من الحيوية والبهجة ليوم شتوي مظلم وكئيب، وإذا أردت أنت أيضا الحصول على إطلالة شتوية مثالية باللون الأبيض، يمكنك البدء بمحاكاة الإطلالات الشتوية الأنيقة باللون الأبيض والتي ظهرت بها النجمات في مناسبات متعددة.

بالصور إطلالات شتوية أنيقة للنجمات باللون الأبيض:

1-إطلالة الفستان الأبيض اللامع والمزين بالترتر: وهي إطلالة أنيقة ظهرت بها الممثلة أنجيلينا جولي على السجادة الحمراء.

2-إطلالة الفستان الأبيض المصنوع من قماش الدانتيل: حتى في فصل الشتاء يمكنك أن ترتدي فستان أنيق قصير الأكمام مثل فستان كيت بلانشيت والذي يشبه الفساتين الصيفية الجميلة، فقط احرصي على أن ترتدي معه جوارب طويلة وحذاء طويل أنيق ولا تنسي ارتداء سترة شتوية أنيقة لتمنحك الدفء.

3-فستان أبيض قصير مصنوع من الحرير والدانتيل: ارتدي فستان أبيض حريري جميل لتحصلي على إطلالة عصرية جذابة مثل إطلالة روني مارا على السجادة الحمراء، أضيفي لإطلالتك معطف أنيق لتحصلي على إطلالة شتوية مثالية.

4-إطلالة البلوزة البيضاء المفتوحة والبنطلون الأبيض: احصلي على إطلالة عصرية جذابة باللون الأبيض مثل إطلالة كايلي جينر وذلك بارتداء بلوزة بيضاء أنيقة وذات ياقة مفتوحة مع بنطلون أبيض أنيق ومعطف أبيض طويل.

5-إطلالة الفستان الأبيض القصير ذو السحاب: دايزي ريدلي بطلة فيلم ” Star Wars” الجديد، ظهرت في إحدى المرات بإطلالة عصرية جذابة باللون الأبيض على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستان أبيض قصير ذو أكمام طويلة وسحاب يمتد على طول الفستان.

6-إطلالة البدلة النسائية الأنيقة ذات اللون الأبيض: إطلالة عصرية رائعة أخرى باللون الأبيض على السجادة الحمراء وهي إطلالة للممثلة إليزابيث أولسن والتي ارتدت فيها بدلة نسائية أنيقة باللون الأبيض.

7-إطلالة البنطلون الأبيض ذو الأرجل الواسعة: الممثلة أليسيا فيكاندير اختارت إطلالة عصرية أنيقة باللون الأبيض في واحدة من المرات التي ظهرت فيها على السجادة الحمراء حيث ارتدت بلوزة بيضاء أنيقة ذات أكمام طويلة، وبنطلون أبيض أنيق واسع الأرجل.

8-إطلالة الفستان الأبيض الأنيق ذو الطول غير المتماثل: أوليفيا وايلد ظهرت بإطلالة رقيقة وساحرة باللون الأبيض حيث ارتدت فستان أبيض أنيق غير متماثل الطول مع صندل أبيض أنيق.

9-إطلالة اللون الأبيض مع القليل من اللون الأسود: الممثلة إيما روبرتس ظهرت بإطلالة جذابة باللون الأبيض مع القليل من اللون الأسود حيث ارتدت فستان أبيض أنيق يحمل القليل من الخطوط السوداء مع جوارب سوداء أنيقة وحذاء أسود أنيق.

Tags

مواضيع ذات صلة