إطلالات شتوية أنيقة للعمل… شاهديها سيدتي

المشكلة الأبدية التي تعاني منها النساء عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الشتوية هي مشكلة الاختيار ما بين الإطلالات العصرية الأنيقة التي تمنحك القليل من الدفء والإطلالات الشتوية الثقيلة وغير الأنيقة والتي تمنحك الكثير من الدفء في مقابل التخلي عن المظهر الأنيق، معظمنا بالطبع يقرر في أحيان كثيرة التخلي عن خيار الأناقة في مقابل الحصول على المزيد من الدفء خاصة عندما تقل درجة الحرارة عن 30 درجة مئوية في أحد أيام الشتاء الباردة، إلا أن خيارا كهذا ليست مطروحا في المناسبات الاحتفالية الهامة أو عندما يتعلق الأمر بإطلالات العمل، فالمظهر الأنيق في حالة كهذه هو أمر ضروري للغاية لا يمكن التخلي عنه بسهولة ولعلاج هذه المشكلة يمكنك ارتداء معاطف السهرة الشتوية الأنيقة أو أوشحة الفراء الأنيقة على إطلالاتك الأنيقة في الحفلات والمناسبات الاحتفالية الهامة أما في حالة إطلالات العمل فلقد اخترنا لك اليوم مجموعة رائعة من إطلالات العمل الشتوية والتي ستمنحك الكثير من الدفء دون التخلي عن خيار الأناقة:

1-سترة أنيقة+تنورة متوسطة الطول+حذاء أنيق فوق الركبة: استخدمي حذائك الشتوي الطويل الذي يصل طوله إلى الكربة كبطلون ضيق أو كزوج من الجوارب الصوفية الشتوية، وقومي بارتدائه على تنورة أنيقة متوسطة الطول وسترة شتوية أنيقة للحصول على إطلالة عمل شتوية أنيقة وراقية.

للحصول على إطلالة مشابهة: سترة أنيقة من ماركة ” Topshop” وهي متوفرة للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 300 دولار، تنورة أنيقة من ماركة ” Whistles” وهي متوفرة للبيع على موقع whistles.com بسعر 490 دولار، حذاء طويل يصل إلى الركبة من ماركة ” Stuart Weitzman” وهو متوفر للبيع على موقع stuartweitzman.com بسعر 798 دولار.

2-قميص ذو أزرار+سترة صوفية+بنطلون قصير+حذاء متوسط الطول: إطلالة عمل كلاسيكية أنيقة تحمل لمسة عصرية مميزة بفضل اختيار البنطلون القصير الأنيق والحذاء الطويل متوسط الطول.

للحصول على إطلالة مشابهة: قميص أنيق من ماركة ” Joe Fresh” وهو متوفر للبيع على موقع joefresh.com بسعر 39 دولار ومتوفر حاليا للبيع بسعر 20 دولار بعد الخصم، سترة أنيقة من ماركة ” Trademark” وهي متوفرة للبيع على موقع trade-mark.com بسعر 398 دولار ومتوفرة حاليا للبيع بعد الخصم بسعر 239 دولار، بنطلون قصير من ماركة ” Zara” وهو متوفر للبيع على موقع zara.com بسعر 50 دولار، حذاء أنيق متوسط الطول من ماركة ” Banana Republic” وهو متوفر للبيع على موقع bananarepublic.com بسعر 198 دولار.

3-بلوزة ذات ياقة طويلة+تونيك+تنورة مستقيمة: ارتداء الإطلالات الشتوية المكونة من عدة طبقات هي طريقة فعالة للحصول على الكثير من الدفء في يوم شتوي بارد، جربي ارتداء تونيك أنيق مع بلوزة أنيقة ذات ياقة طويلة وتنورة مستقيمة مزينة بحزام جلدي أنيق لتحصلي على إطلالة عمل شتوية رائعة ومكونة من عدة طبقات، زيني إطلالاتك الأنيقة بحذاء شتوي طويل.

للحصول على إطلالة مشابهة: بلوزة أنيقة ذات ياقة طويلة من ماركة ” H&M” وهي متوفرة للبيع على موقع hm.com 18 دولار، حزام أنيق من ماركة ” Hope” وهو متوفر للبيع على موقع stevenalan.com بسعر 128 دولار ومتوفر حاليا للبيع على نفس الموقع بسعر 89 دولار بعد الخصم، تنورة أنيقة من ماركة ” Babaton” وهي متوفرة للبيع على موقع aritzia.com بسعر 95 دولار، حذاء طويل من ماركة ” Acne Studios” وهو متوفر للبيع على موقع acnestudios.com بسعر 600 دولار.

4-قميص أنيق ذو أزرار+جاكت رسمي أنيق+بنطلون واسع الأرجل+حذاء أنيق ذو كعب عالي: إطلالة عمل شتوية رائعة تتميز بأناقتها وبكونها عملية ومريحة كما أنها تتناسب مع بيئات العمل الرسمية والأكثر تحفظا.

للحصول على إطلالة مشابهة: قميص أنيق من ماركة ” Gap” وهو متوفر للبيع على موقع gap.com بسعر 46 دولار ومتوفر للبيع حاليا بعد الخصم بسعر 30 دولار، جاكت رسمي أنيق من ماركة ” J. Crew” وهو متوفر للبيع على موقع jcrew.com بسعر 248 دولار، بنطلون واسع الأرجل من ماركة ” J. Crew” وهو متوفر للبيع على موقع jcrew.com بسعر 198 دولار، حذاء أنيق ذو كعب عالي من ماركة ” Manolo Blahnik” وهو متوفر للبيع على موقع barneys.com بسعر 595 دولار.

5-بلوزة ذات ياقة طويلة+فستان متوسط الطول+حذاء طويل: إذا كنت من النوع الذي يفضل الإطلالات الأنثوية الرقيقة والتي تحمل طابعا كلاسيكيا مميزا فإن هذه الإطلالة الأنيقة بالفستان ستناسبك كثيرا خاصة إذا كنت من النوع الذي يرغب في تفادي ارتداء البنطلونات الشتوية الضيقة في موسم الشتاء قدر الإمكان، جربي ارتداء بلوزة أنيقة ذات ياقة طويلة مع فستان أنيق متوسط الطول وحذاء أنيق طويل ليحمي ساقيك من البرودة.

للحصول على إطلالة مشابهة: بلوزة أنيقة ذات ياقة طويلة من ماركة ” Splendid” وهي متوفرة للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 85 دولار، فستان أنيق متوسط الطول من ماركة ” Whistles” وهو متوفر للبيع على موقع whistles.com بسعر 340 دولار ومتوفر حاليا للبيع بعد الخصم بسعر 170 دولار، حذاء شتوي طويل من ماركة “& Other Stories” وهو متوفر للبيع على موقع stories.com بسعر 345 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة