إطلالات زوجة رامي عياش ستغير نظرتك للموضة

داليدا عياش
داليدا عياش

بدأت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش تشق طريقها بعيداً عن اسم زوجها رامي عياش، حيث قررت أن تثبت للجميع أنها مصممة أزياء يجب تقدير أعمالها دون النظر لأي اعتبارات أخرى.

وبالفعل، تمكنت داليدا من لفت الأنظار بجمالها وموهبتها وأناقتها، فقد أطلق عليها معجبيها لقب “باربي”، بسبب شعرها الأشقر وملامحها الناعمة.

أما أسلوب داليدا في الموضة، فيمتاز بالأناقة والرومانسية الهادئة، فهي نادراً ما تظهر بألوان صارخة، حيث تفضل ألوان الباستيل الهادئة، أو الألوان الدافئة كالبرغندي والكاكي.

كما لا تحب داليدا المبالغة في اختياراتها، حتى أنها تنتقي الأزياء المنهدلة نوعاً ما والتي تجعلها تبدو غير متكلفة.

وهناك الكثير من الأمور التي قد نتعلمها في عالم الموضة من داليدا، منها: 

1- العودة للطفولة باللونين الأبيض والوردي، حيث يمكنك ارتداء الوردي مع الوردي كما فعلت داليدا أو ارتداء بنطلون الأبيض الرائج هذا الموسم مع بلوزة وردية.

2- الإثارة ليست فقط بالضيق، فقد أثبتت داليدا عياش أن المرأة قد تكون جذابة وملفتة بالأزياء المريحة غير ضيقة، والتنانير الواسعة.

3- موضة “الكاب”، من أكثر إطلالات داليدا أناقة تلك التي تنسقها مع الـ”كاب”، فيمكن ارتداء الأسود مع الأسود واختيار “كاب” مميز سيغير إطلالتك بالكامل.

4- وداعاً للتنورة الطويلة، داليدا تحب التنانير وخاصة تلك الواسعة التي تصل إلى الركبة، فهذه الموضة تذكرنا بنجمات الأبيض والأسود.

5- المكملات، تهتم داليدا بالمكملات، فهي تنتقي النظارات الشمسية التي تليق بها بعناية، وتختار دوماً حقائب ملفتة وهي عادة من تصمميها وتحملها بطريقتها المميزة كما تضيف عليها الإكسسوارات.

Tags

مواضيع ذات صلة