إطلالات رائعة للسفر من عالم الواقع

إعداد حقائب السفر وحزم المتاع هي مهمة ليست بالسهلة لأنك غالبا ما ستقومين بحزم جميع الملابس التي ترينها جميلة في حقيبة السفر وهو الخطأ الذي تقع فيه معظم النساء خاصة إن كانوا في طريقهم للذهاب في عطلة، وإن استطعت بمعجزة ما إعداد حقيبة السفر وحزم الملابس الضرورية فقط لرحلتك ستجدين نفسك أمام مشكلة أخرى وهي مشكلة اختيار الملابس التي سترتديها أثناء السفر.

القاعدة الأولى في اختيار ملابس السفر هي اختيار الملابس المريحة أثناء السفر فأنت لن تشعري بالراحة عند ارتدائك لفستان ضيق وحذاء غير مريح لعدة ساعات أثناء رحلة السفر، ولكن هذا لا يعني أن تتخلي عن الأناقة وتختاري الثياب المريحة الغير أنيقة كالسترات الرياضية والبنطلونات الرياضية الواسعة، إذا الملابس التي ترتدينها أثناء رحلة السفر يجب أن تكون ملابس أنيقة وجميلة وفي نفس الوقت مريحة ولا تسبب لك الضيق والإزعاج أثناء رحلة السفر.

لحسن الحظ توجد الكثير من مدونات الموضة والأزياء التي يمكنها أن تساعدك على اختيار الملابس المريحة والأنيقة، وأكثر ما يميز هذا النوع من المدونات هو احتوائه على إطلالات رائعة ومن الحياة الواقعية.

شاهد بالصور إطلالات رائعة للسفر من عالم الواقع:

اختاري تي شيرت أو بلوزة تحمل أشكال أو رسوم جميلة لترتديها أثناء السفر.

الإطلالة الكاملة باللون الأسود مثالية وأنيقة في جميع المناسبات ويمكنك اختيارها لتكون إطلالاتك أثناء السفر، ويمكنك إضفاء المزيد الحيوية لهذه الإطلالة باختيارك لحقيبة كبيرة ملونة لتزيني بها إطلالتك.

إطلالتك بالشورت، البلوزة الخفيفة والسترة الخفيفة هي إطلالة مثالية لك أثناء السفر فهي توفر عنصري الراحة والجاذبية في إطلالتك.

إطلالتين رائعتين للسفر إحداهما إطلالة جميلة ومريحة من ” adidas” شورت طويل يحمل نقشات زهرية وبلوزة طويلة الأكمام تحمل نقشات زهرية، والأخرى إطلالة ببلوزة أحادية اللون وشورت قصير من الجينز وجاكت جلدي أسود.

إطلالة بكاب (cape) واسع مخطط وبلوزة وبنطلون باللون الأسود وحذاء رياضي خفيف يحمل نقشة جلد النمر وهي إطلالة جذابة مستوحاة من إطلالات أوليفيا باليرمو.

اختاري الحذاء الرياضي الخفيف أثناء السفر فهو مريح وأنيق، ولذلك ستجدين أغلب المسافرين يرتدون الأحذية الرياضية المريحة أثناء السفر، يمكنك اختيار الحذاء الرياضي الأبيض أو الملون حسب إطلالتك التي تختارينها.

إطلالة بسيطة وجذابة تناسبك أثناء السفر وهي عبارة عن بلوزة واسعة مع فستان قصير أو تنورة قصيرة، هذه الإطلالة الجميلة توفر لك أيضا عنصر الراحة أثناء السفر.

إطلالاتك بالأفرول الجينز والتي شيرت القصير والسترة الخفيفة هي إطلالة مثالية أخرى للسفر.

زيني إطلالتك باللون الأسود بمعطف قصير مزين بنقشات أنيقة هذه الإطلالة الرائعة لن توفر لك الراحة والأناقة فحسب بل ستحميك أيضا من برد أجهزة التكيف في صالة الانتظار في المطار.

إطلالة بسيطة وجميلة بالجاكت الجلدي الملون بلون واحد وبالبلوزة ذات اللون الواحد والبنطلون الجينز الأزرق، هذه الإطلالة يناسبها حقيبة ظهر جميلة مزينة بنقشات أنيقة.

Tags

مواضيع ذات صلة