إطلالات رائعة للحفلات لا تتضمن فساتين

عندما يتعلق الأمر باختيار إطلالة للحفلات أو للمناسبات المسائية الهامة فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الفساتين السوداء القصيرة، بعدها تأتي الفساتين الملونة الأنيقة وبالطبع لن يفكر الكثيرون في إطلالات أنيقة للحفلات لا تتضمن ارتداء فستان سهرة أنيق على الرغم من ظهور العديد من النجمات بإطلالات من هذا النوع وفي العديد من الحفلات والمناسبات الهامة، أنت أيضا يمكنك أن تستبدلي إطلالتك المعتادة للحفلات وتجربة إطلالة أخرى أنيقة بدون فستان لحصول على إطلالة حفلات شبيهة بالنجمات ويمكنك البدء باختيار واحدة من الإطلالات التالية:

1-سترة أنيقة مع تنورة أنيقة وحذاء طويل: إطلالة السترة الأنيقة مع التنورة والحذاء الطويل هي واحدة من الإطلالات الرائعة للحفلات والتي تضمن لك الحصول على الكثير من الخيارات (وهي خيارات تتعلق بطول التنورة، وجود نقشات على السترة أو عدم وجودها وأشياء من هذا القبيل)، ومنها اختيار إطلالة جذابة وأنيقة بالسترة والتنورة والحذاء الطويل على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد.

2-سترة محاكة مع تنورة مزينة بالترتر أو الخزر اللامع: وهي إطلالة رائعة أخرى للحفلات خاصة عند اختيارك لسترة ضيقة وارتدائك لحذاء طويل أنيق بدلا من ذو الكعب العالي.

3-” jumpsuit” أنيقة: ” jumpsuit” أصبحت حاليا واحدة من أكثر قطع الملابس رواجا وأكثرها عصرية وأناقة وهي الإطلالة المفضلة لدى الكثير من النجمات في الحفلات ومنهم المغنية جينيفر لوبيز، وإذا كنت لا تستطيعين الحصول على ” jumpsuit” ذات تصميم مبهر مثل الـ ” jumpsuit ” من مجموعة ” Michael Costello” للربيع لعام 2016 والتي شوهدت بها لوبيز مؤخرا، يمكنك دائما الحصول على ” jumpsuit ” أنيقة وذات تصميم جذاب من ماركة ” ASOS”.

4-لمسة عصرية إضافية لإطلالتك بالتونيك والبنطلون الأسود: إطلالة التونيك عديم الأكمام مع البنطلون الأسود الأنيق هي واحدة من الإطلالات التي تستخدم عادة كإطلالة يومية وليس كإطلالة سهرة ولكن إذا أضفت إليها وشاح أنيق يلتف حول العنق ستحصلين على إطلالة سهرة أنيقة وغير معتادة.

5-البدلة السوداء الأنيقة: وهي واحدة من الإطلالات العصرية الجذابة وغير المعتادة ولكنها إطلالة مثالية للحفلات وستتسبب بدون شك في لفت الأنظار إليك، ويمكنك أن تزيدي هذه الإطلالة روعة وأناقة بارتداء بدلة سوداء مزينة بتطريز أنيق أو بعدد من قطع الحلي المعدنية أو بقماش المخمل.

6-الملابس المعدنية اللامعة: إذا كنت ممن يحبون الألوان المعدنية اللامعة فإن إطلالة السترة الجلدية الأنيقة والتنورة الفضية اللامعة والحذاء الذهبي الطويل ستكون واحدة من إطلالات الحفلات المثالية بالنسبة لك.

7-توب/بلوزة ذات ذيل طويل: الفساتين ليست الوحيدة من الملابس التي تحتوي على ذيل قماشي طويل وأنيق فهناك أيضا عدد لا بأس به من البلوزات الأنيقة ذات الذيل الطويل، يمكنك ارتداء إحداها مع بنطلون أسود أنيق للحصول على إطلالة عصرية أنيقة للحفلات مثل إطلالة ديان كروجر.

8-جاكت أنيق ذو تصميم جذاب: يمكنك ارتداء جاكت أنيق مزين بالزخارف والتطريزات الأنيقة أو مزين بالخرز اللامع مع بنطلون ضيق أنيق (يمكنك ارتداء بنطلون جينز ضيق في حالة الحفلات غير الرسمية)، وزوج أنيق من الأقراط كبيرة الحجم لتحصلي على إطلالة عصرية شابة تناسب الحفلات.

Tags

مواضيع ذات صلة