إطلالات جريئة للفنانات في حفل ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائية

حرص عدد كبير من النجمات بالمشاركة في حفل ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائية، في دورته الـ 51، والذي أقيمت فعالياته في تونس، وقدم حفل الختام الإعلامي الساخر باسم يوسف، وحضرت كل من الفنانة التونسية هند صبري، والفنانة درة، والسورية كندة علوش، والمصرية هنا شيحة.

ويشير موقع “مشاهير” أن إطلالات النجمات جاءت جريئة نوعًا ما حيث ظهرت الفنانة درة بفستان مكشوف الظهر ومشقوق لأسفل البطن من الأمام، وطويل جدًا من الخلف.

كما أطلت الفنانة هند صبري بإطلالة قصيرة وطويلة من الخلف، وجاء على شاكلتها الفنانة كندة علوش، أما الفنانة هنا شيحة فاختارت إطلالة سوداء شفافة من القدم والصدر.

هذا وفاز فيلم “جوق العميان” للمخرج المغربي محمد مفتكر، بجائزة التانيت الذهبي، أهم مكافآت مهرجان أيام قرطاج السينمائية الذي طغى عليه هذه السنة هجوم استهدف القوى الأمنية في العاصمة التونسية، والفيلم من النوع الكوميدي الاجتماعي، فضلا عن أنه سيرة ذاتية للمخرج في جوانب عدة منه.

أما جائزة التانيب الفضي فكانت من نصيب الفيلم “ذي اندليس ريفير” لاوليفر هيرمانوس (جنوب إفريقيا)، فيما منح التانيت البرونزي إلى المخرجة التونسية ليلى بوزيد عن فيلم “على حلة عيني”.

 

#JCC2015 #closing #Tunisia #actress #star #red_carpet #glamor #glamour #Cinema #free #women #beauty #artist

A video posted by DORRA درة (@dorra_zarrouk) on

Tags

مواضيع ذات صلة