إطلالات النجوم والنجمات في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2016

شوهد عدد كبير من نجمات ونجوم هوليود على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة الثاني وعشرين والذي أقيم في يوم 30 يناير عام 2016 في مسرح “شراين أودوتوريوم” في لوس أنجلوس، شاهد بالصور مجموعة من إطلالات النجوم والنجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2016:

صوفيا فيرجارا: الممثلة صوفيا فيرجارا نجمة المسلسل الشهير ” Modern Family” ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أنيق باللون الوردي الداكن من ماركة ” Vera Wang”.

نيكول كيدمان: ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أنيق متعدد الألوان من ماركة ” Gucci”.

إيفا لانجوريا: ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أنيق شفاف.

جوليان مور: الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جوليان مور، ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أخضر أنيق من ماركة ” Givenchy”.

كيت وينسلوت: الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلوت ظهرت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2016 بفستان أخضر أنيق من ماركة ” Armani”.

ليوناردو دي كابريو: الممثل ليوناردو دي كابريو ظهر على السجادة الحمراء في الحفل وهي يرتدي بدلة سوداء أنيقة من ماركة ” Giorgio Armani”، دي كابريو فاز في هذا العام بجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثل لعام 2016 عن دوره في فيلم ” The Revenant”.

ديمي مور: الممثلة الشهيرة ديمي مور ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أسود أنيق، مور شاركت في تقديم جوائز حفل نقابة ممثلي الشاشة في هذا العام ولقد قامت بتقديم جائزة أفضل ممثل.

ريتشيل ماكأدامز: الممثلة الجميلة ميشيل ماكأدامز ظهرت في الحفل بفستان أنيق ذو لون أسود ومصنوع من قماش الدانتيل، الفستان من تصميم إيلي صعب، ريتشيل ماكأدامز رشحت في هذا العام لجائزة نقابة ممثلي السينما لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم ” Spotlight”.

كلير دينس: الممثلة كلير دينس ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أورق أنيق من تصميم ستيلا مكارتني.

ييف شرايبر ونعومي واتس: الزوجان ييف شرايبر ونعومي واتس ظهرا معا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2016، نعومي واتس ظهرت في إطلالة أنيقة من ماركة ” Burberry”.

آنا فارس: الممثلة آنا فارس ظهرت في الحفل بإطلالة أنيقة باللون الأحمر حيث ارتدت فستان أحمر أنيق من تصميم نعيم خان.

كريستيان بيل وسيبي بلازيك: الممثل الشهير كريستيان بيل وزوجته سيبي بلازيك ظهرا في إطلالتين أنيقتين في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2016.

جوليا لوي دريفوس: الممثلة الشهيرة جوليا لوي دريفوس ظهرت في إطلالة ساحرة من ماركة ” Monique Lhuillier” في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2016.

Tags

مواضيع ذات صلة