إطلالات الأظافر المستوحاة من عروض الأزياء 2016

قالت مادلين بول، سفيرة سالي هانسن العالمية للألوان أنا متحمسة لمشاركة إطلالات الأظافر المستوحاة من عروض الأزياء وتوجهات موضة صيف 2016. استوحيت الإطلالات من قصّات الأزياء مثل تصميم الكتف المفتوح، قطع الأجهزة والتقليم، الأنماط والألوان. ألقيت نظرة شاملة وعن كثب على التوجهات في موضة الأظافر، المكياج، الشعر والأزياء للموسم واخترت التوجهات الأكثر بروزاً وإلهاماً. في الداخل، ستجدون مجموعة متنوعة من تشكيلات التصاميم والألوان – شيء ما لكل شخص ليستمتع به!

تم لصق الزهور الأصغر حجماً مع بعضها في لوحات. تقلّد أنماط الزهور أقمشة ليبيرتي بزهورها الصغيرة، المتكررة ومتعددة الألوان. تزيّنت كلٌ من بوتيغا فينيتا وكوتش على حد سواء بتشكيلة متنوعة الألوان المختلفة. من بعيد تظهر الزهور الصغيرة جداً كأنها نسيج تقريباً – مفهوم مثير للاهتمام للأظافر لأن النمط غنيّ جداً بالتفاصيل والخطوط المتشابكة لذا من الأسهل إعادة ابتكارها مع الطلاء.

بدلاء من العناء الكبير في طلاء الزهور، سوف تربتين فقط الألوان بصورة غير منتظمة بواسطة الفرشاة. النقطة المهمة هي التغطية بالألوان وأماكن وضعها العشوائية بصورة عامة. للمبتدئين من فناني الأظافر، أنصح بتجربة نمط يشبه هذا أو أي شيء طبيعي إذ أنني أجد العملية أقل صعوبة وأكثر تعبيراً. لكي تجعلي نمطاً متكرراً يبدو منطقياً، تأكدي من مواصلة الطلاء طوال المسافة إلى طرف الظفر والبشرة المحيطة به. وإذا سال الطلاء على الأطراف، يمكنك تنظيفه مع فرشاة بزاوية مشطوبة بعد تغميسها بمزيل لملمّع الأظافر.

Tags

مواضيع ذات صلة