إطلاق مسبق لمجموعة Limelight Gala Milanese في الخليج 

resized_G0A41213

resized_G0A41213

تجسّد مجموعة Limelight Gala Milanese من بياجيه، التي شهدت مؤخراً إطلاقاً مسبقاً وحصرياً في الخليج العربي، الأناقة والأنوثة. وقد أسرت هذه المجموعة منطقة الخليج العربي التي ستشهد في تموز\يوليو المقبل إطلاقاً رسمياً وعالمياً. وبمناسبة نجاحها الهائل، تلقّت المجموعة إستحسان خبراء الساعات في أسواق المنطقة المختلفة، كما تمّ بيع عدد كبير من قطعها.

لايملايت غالا: مصدر إلهام عصري 

تُعرف الساعة من خلال العلبة المستديرة المعزّزة بمقبضين أنيقين ممدودين بطريقة غير متماثلة، المنحنيات الجميلة للقرص المرصّع بماسات مدوّرة والميناء ذي الأرقام الرومانية النحيلة. ولا يمكن التشكيك بتاتاً بهوية الساعة نظراً لسوارها الذهبي المميّز.

إبداع رائع لدار بياجيه

رأت ساعةLimelight Gala ،الى جانب ساعات الـcuff وقلادات الـسوتوار، النور للمرة الأولى في السبعينيات. وبطبيعة الحال، كان لا بدّ لهذه الساعة من أن تعكس أجواء تلك الفترة التي شهدت انتشار ظاهرة التحرّر وحرية التعبير والجرأة الكبيرة. ويعتمد أسلوب بياجيه على تصاميم مبتكرة أسرت المشاهير آنذاك. تجسّد هذه الساعة الانوثة الثابتة في إطار رغبة بياجيه الدائمة الى إنتاج ساعات مخصّصة للنساء. يتعلّق الابداع في دار بياجيه بالجماليات، التوازن، الأبعاد والتفاصيل. من هنا، أعادت الدار طرح نسخ جديدة من هذه الساعة في عام 2013، حيث قدمتها مع سوار أنيق من الساتان. أما هذا العام، فيأتي التصميم الجديد بسوار من الذهب من طراز Milanese.

بياجيه والذهب

تمّت صياغة الذهب كالنسيج لإضفاء مرونة ورقّة على السوار المدمج في العلبة. وكجزء من سعيها الدائم للتميّز تحت إشراف جيرالد وفالنتين اللذين يمثّلان جيل بياجيه الثالث، إتُخذ قرار عام 1957 يقتضي بإنتاج ساعات مصنوعة فقط من المعادن الثمينة، الذهب المصقول، الأحجار الكريمة أو البلاتين بهدف ضمان تكافؤ الجزء الخارجي للساعة وحركاتها. تعتمد هذه العملية على صياغة الذهب بواسطة مجموعة من التقنيات المتطورة الأمر الذي يُظهر براعة وخبرة الدارالسويسرية.

من ساعة الى قطعة مجوهرات

لا شكّ في أنّ السوار الشبكي من طرازMilanese، الذي يندمج بسلاسة في العلبة ويُعدّل بدقّة تامّة، هو السوار المثالي لقرص الساعة ووصلاته الطويلة المرصّعة بحبّات الألماس وغير المتماثلة، كامتداد طبيعي وواضح لطبيعتها. فالمادّة الفاخرة الناعمة والحريرية تنساب وتلمع على البشرة، فيما تجسّد الراحة القصوى لدى ارتداؤها معايير الدار السويسرية الممتازة. كما أن إيلاء الاهتمام لأدقّ التفاصيل حقيقة دائمة، لا مساومة عليها في دار بياجيه، في حين تعرض اللمسات النهائية الآسرة المهارات المتميّزة والالتزام ببلوغ الكمال. وهذا ما يُعبّر عنه في الإبزيم المنزلق الذي يُسهل إستعماله على غرار المشبك، متيحاً لمن تضع الساعة تعديل السوار ليناسب معصمها تماماً.ومع تجسيد الوعد لفنّ عيش يفوق كلّ التوقّعات، يضع إصدار Limelight Gala الاستثنائي لعام 2016، اللمسة المتوّجة لامرأة اليوم العصرية، التي تعتبر السحر والفخامة جزءاً لا يتجزّأ من حياتها اليومية. وبما أنّها تتلّقى دائمًا اهتمام الدار، تسعىبياجيه لتحويلكلّ لحظة الى مناسَبة مليئةبالروعة.

Tags

مواضيع ذات صلة