إطلاق عطرGOOD GIRL في دبي

دعي حصرياً عدد مختار من أهم كبار الشخصيات، وسائل الإعلام والتجّار في المنطقة لحضور الحفل الكبير للكشف عن عطر كارولينا هيريرا نيويورك الجديد “GOOD GIRL” في بانتهاوس وان، نخلة الجميرا. أما ما سحر وأذهل الضيوف فلم يكن التصميم الداخلي الأنيق بأسلوب نيويورك ولا أفق المدينة الرائع على حدسواء، بل كان الاكتشاف للعرض الدقيق والعطر الجديد المميز. تطلبت تركيبة “GOOD GIRL” خمس سنوات من مديرة الابداع الفني كارولينا هيريرا دي باييز وصانعة العطور لويز تورنر لكي تتقناها إلى حد الكمال، إلى جانب االتصميم المرهف للقارورةالذي أذهلالمدعوين. بشكل مستوحىمن حذاء بكعبرفيع وعالٍومع عبير أخّاذ، استطاع “GOOD GIRL” أن يأسر حقاً الحاضرين، وربما لأول مرة، كان العطر من جذب كل الانتباه ولا الشخص.

شكّل العنوان الحصري لهذا الحدث انعكاساً مثالياً للعطر ذاته، الجريء والجذاب، الذي يُبرز جوهر المرأة العصرية. دُعي الضيوف إلى استكشاف رحلة “Good Girl” من خلال متاهة معقّدة التصميم من الأناقة والازدواجية. تؤدي سلسلة من الغرف ذات مفاهيم مميزة بالمدعويين إلى التجوّل، وتقودهم إلى اكتشاف خاص للعطر – خطوة بخطوة، من تراث الدار، إلى الوحى، يتبعه عملية الكشف وأخيراً التركيبة.

استمتع الضيوف بأمسية غنية بالترفيه، بالإضافة إلى الشرح في ملحمة للعطر معاستكشاف لقطات سينمائية متنوعة عن العطور، صور إعلانات تشويقية وتركيبات مبتكرة –التي ترافقت مع الهاشتاغ #GOODTOBEME. أرسى عطر “Good Girl” بالحجم الحقيقي الأجواء الأنيقة مع ذلك عالمية للطابق الأخيرالذي يشرف على منطقة المارينا في دبي وناطحات السحاب المتلألئة. إنذهل الحاضرون بالكشف الباهر عن العطر، عرض التقديم المثير للاهتمام للمكوّنات، كما سحرهم عرض رائع لفنان ألعاب خداع بصري.

قد تكون القارورة البرّاقة على شكل حذاء بكعب عالٍ ورفيع باللون الأزرق النيلي والذهبي للكعب بسيطة في الشكل، لكن نظام الضغط في داخلها عالي التعقيد ولا يجب الاستخفاف به، تماماً مثل شخصية كاروليا هيريرا دي باييز. سخّرت باييز كل معرفتها السابقة بالعلامة التجارية وخبراتها في تطوير العطور، من أجل ابتكار أريج يعبّر بنجاح عن الجاذبية، الثقة بالنفس، الطاقة والأنوثة الطبيعية للمرأة.

تضمنت قائمة المدعوين: فوز الفهد، دانا الطويرش ولاعب كرة القدم الشهير نيكولا أنيلكا والكثير غيرهم.

سيتوفر عطر “Good Girl” لدى جميع محلات العطور الرائدة في المنطقة، وهو معروض للبيع بسعر 540 درهماً للعطر سعة 80 ميليليتراً و415 درهماً للعطر سعة 50 ميليليتراً.

Tags

مواضيع ذات صلة