إطلاق”ميراكيل جل” لطلاء الأظافر 

هو أوّل طلاء أظافر يجمع بين اللون النقي والجل بالتكنولوجيا المتطوّرةليمنحك نتائج شبيهة بتلك التي تحصلين عليها في صالونات التجميل… حصريّاًمن “سالي هانسن” Sally Hansen.

هل ترغبين في الحصول على أظافر بإطلالة جل لماعة ومتوهجة من دون عناء استخدام أضواء LEDوهدر الوقت لإزالته ودفع مبالغ باهظة للتزيّنبه؟ ستدخل اليوم الماركة الرائدة في ابتكار طلاءات الأظافر “سالي هانسن” Sally Hansen التاريخ مع تطوير طريقة جديدة تماماً تتمحور حول طلاءات الأظافر التي تدوم طويلاً. فابتكار “ميراكيل جل”Miracle Gel الجديد الحاصل على براءة اختراع،هو أوّل نظامطلاء أظافر من نوعه يزاوج بين اللون والجل ليضفي على أظافرك إطلالةً لماعة تدوم 14 يوماً بخطوتَيْن سهلتَيْن فحسب. 

ضعي ببساطة طبقتَيْن من طلاء الأظافر “ميراكيل جل”Miracle Gelومن ثمّ الطلاء النهائي الشفاف “ميراكيل جل” Miracle Gel، للتمتع بإطلالة الأظافر الأكثر ملاءمةً على الإطلاق.

يتوفر طلاء “ميراكيل جل”Miracle Gelالثوري بـ 47 لوناً جديداً ومجارياً للموضة، ما يضمن لك إطلالات أظافر جديدة تماماً. فاليوم، لا تتبع صيحات الألوان الرائجة أي قواعد محدّدة، بل هي تضع قواعدها الخاصة. ولا تقف أي حدود بوجه إطلالات الأظافر الأكثر لفتاً للنظر سواء للنهار أو الليل،للصيف أو الشتاء. فهي تجسّد جمالاً كلاسيكياً يمنح المرأة ثقةًمبهجة ومفعمةً بالحيوية. لذا، لا تتردّدي في الاستمتاعبباقة ألوان “ميراكيل جل”Miracle Gel التي تجمّل كافةدرجات البشرة من خلال فئات الألوانالنابضة بالحياة.