إصدار الموعد النهائي لحفل محمد منير الضخم بشرم الشيخ

 أصدر محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، بيان بشأن الحفل الضخم للفنان محمد منير، أن الموعد النهائي لحفل المنتظر إقامته في شرم الشيخ لدعم السياحة، سيكون يوم الجمعة 4 ديسمبر بميدان السلام في مدينة شرم الشيخ.

ويشير موقع “مشاهير” أن اللواء خالد فودة أن الحفل سيقام في ميدان السلام نظرا لاتساعه لكي يناسب الأعداد الكبيرة من جمهور منير المنتظر حضورهم، حيث كان من المفترض إقامته في أحد الفنادق الكبرى في المدينة.

كما نفى المحافظ شائعات تأجيل الحفل لدواع أمنية، بشكل قاطع، وأكد أن شرم السيخ تتمتع بأعلى درجات الأمن، وقوات التأمين منتشرة في كل مكان، ويقام حفل منير في إطار الجهود التي تتبناها المحافظة لتنشيط السياحة العربية والأجنبية، ومن المقرر دخول الجمهور إلى الحفل مجانًا بدون تذاكر.

وعلى صعيد أخر، شارك الفريق الألماني من الأصول المصرية “كايرو ستيبس” تقديم أغنية “مدد يا رسول الله” في حفلهم المقرر إقامتها 22 ديسمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية، حيث تعاون الكينج مع فرقة “كايرو ستيبس” في تلحين أغنية “أنا منك اتعلمت” التي من المقرر طرحها على الفضائيات الأسبوع المقبل.

واتبع منير أسلوبًا مبتكرًا في ألحان هذه الأغنية وطريقة تسجيل وعزف الموسيقى حيث تم نقل الموسيقى الخاصة بها على الهواء مباشرة عن طريق الميل من 3 مدن مختلفة وهى مدريد وكولون في ألمانيا والقاهرة.

Tags

مواضيع ذات صلة