إستي لودر تقدم Genuine Glow

مجموعة مستوحاة من صيحات الموضة والتألق الخاص بالجمال الكوري، Estée Lauder تقدم Genuine Glow، مجموعة لا تحتاج إلى جهد من مستحضرات العناية بالبشرة والماكياح التي تبرز تألقك الداخلي وتعكسه على مظهرك الخارجي؛ التألق الطبيعي الذي ينعكس نتيجة لاتباع شغفك، وتمتعك بالحيويةواتباع نمط الحياة الذيتريدينه. ترطيب جديد بخفة الماء خال من الزيوت للوجه والعيون يعمل مع تركيبات تحولية لترطيب البشرة وإعدادها ومناغمتها للكشف عن التألق الطبيعيلوجه منتعش والكشف عن النور الداخلي. مع الاستخدام اليومي، تقوم تركيبات العناية بالبشرة المشبعة بمضادات الأكسدة بتقليص مظهر المسام، المساعدة على توحيد لون البشرة وتنقية تركيبة البشرة لتبدو مشرقة وناعمة – بشرتك الحقيقية، إنما بحالة أفضل. تركيبات الماكياج المرطبة الخبيرة “الجيدة لك” تضفي موجات شفافة باردة ومنعشة من اللون تمنح الوجه والعيون والشفاه مظهراً مشرقاً متألقاً.

Genuine Glow – المجموعة:

Priming Moisture Balm مع أو بدون فلتر الحماية من الشمس SPF 15 .

في ومضة عين، يقوم بلسم الإشباع المائي “tri-brid”هذا بصقل البشرة وإعدادها وترطيبها. تقنية Light-diffusing تطمس العيوب لمظهر وملمس ناعم حريري. تتضمن التركيبة الخفيفة الخالية من الزيوت بروتين نخالة الأرز للمساعدة على تحسين ترطيب البشرة الطبيعي والغلوكوزامين لتنقيتها بلطف. خلاصة الخوخ ودبس السكر تساعدا علىتوحيد لون البشرة. يقوم الليستين الطبيعي بتقليص مظهر المسام ويساعد على موازنة الزيوت الزائدة لتقليل اللمعان. يترك البشرة منتعشة وناعمة مع تألق طبيعي. يوضع صباحاً ومساء على بشرة نظيفة (صباحاً فقط لبلسم فلتر الحماية من الشمس SPF 15)

Priming Moisture Eye Balm .

بلسم مشبع بالماء ثلاثي الفوائد مع تركيبة منعمة فقط للعيون. يكشف عن مظهر أكثر راحة مع تقديم الانتعاش والإحساس اللطيف. تعمل خلاصة دبس السكر، الخوخ والفيتامين C على تفتيح الهالات الداكنة ويقوم الغلوكوزامين بتنقية البشرة بلطف. يساعد مزيج الطحالب البحرية والبابونج الذهبي على تقليل مظهر الانتفاخ.

يوضع صباحاً ومساء على بشرة نظيفة حول منطقة العيون.

Blushing Creme للشفاه والخدود .

لون شفاف فوار. البلاش الكريمي للخدود والشفاه هذا يمنح البشرة تألقاًطبيعياً متميزاً، بلمسة باردة وموجة من اللون. مزيج كريمي مثالي من عناصر الترطيب حمض الهيالورونيك المغذية والمحبة للبشرة، الفيتامين C و E والبصريات المضيئة تمنح البشرة مظهراً منتعشاً مع لون فوار. متوفر بلونين، Sweet Cheeks و Peachy Keen، الذين يناسبا جميع ألوان البشرة. ابتسمي وطبقيه فوق تفاحتي الخدود وعلى الشفاه للمسة لون مضيء وتألق فوري.

EyelightingCreme للوجه والعيون .

لمسة لون هايلايت. تقوم التركيبة الخفيفة متعددة الوظائف بمنح الجفون، الخدود والحواجب موجة نور محددة ولمسات لونية شفافة منعشة. كمستحضر إشراق للعيون، يقوم بعكس نور العيون الطبيعي ويضفي لمسة من اللون المتقزح على الجفون. تبدو العيون مشرقة ومتيقظة. كمستحضر منعش للبشرة، يقوم الكريم السائل المفتّح بتعزيز نور البشرة الطبيعي ويمتزج بسلاسة. متوفر بثلاثة ألوان، Gleam Glow، Bare Blush و Sweetest Thing، تبدو البشرة مشرقة ومتألقة من الداخل. يوضع على جفون العين، عظمي الخدود وفي أي مكان من الوجه لنور فوري.

Reviving Oil Lip Tint .

لمحة لونية مع ترطيب للشفاه في مزيج لامع مطري يساعد على استعادة الترطيب الأمثل، ينعم الشفاه ويمنح إشراق وتألق الأطفال. يضفي الامتلاء، يرطب وينشط الشفاه لفم بلون زهري رائع. بقعة pH المفعّلة تمنح الشفاه لوناً طبيعياً مفعماً بالصحة. لون عالمي شفاف يتألق مع أي لون بشرة. يبدأ شفافاً ثم يُزهر لتعزيز لون الشفاه الطبيعي.

Tags

مواضيع ذات صلة