إذا كنتٍ بـ 30 ارتدٍ هذه الإطلالات 

النساء من هواة الموضة والجمال يعلمون جيدا أن لكل مرحلة عمرية ما يناسبها من إطلالات وأنه عندما تصل النساء لمرحلة عمرية أكثر نضجا سيكون عليهم أن يقوموا باختيار لإطلالات جديدة تتناسب أعمارهم، ولكن هذا لا يعني أن النساء عليهم بالاكتفاء بالإطلالات البسيطة والغير ملفتة كلما تقدم بهم العمر وهو ما يحدث لسوء الحظ مع الكثير من النساء ممن تتراوح أعمارهم ما بين أوائل الثلاثينيات وحتى أواخر الثلاثينيات وهي المرحلة العمرية التي تشعر فيها الكثير من النساء بالحيرة عند اختيارهم لملابسهم وذلك لأنهم ليسوا شابات حديثات العمر وليسوا في نساء في منتصف العمر أيضا ولذلك لا يستطيعون بسهولة اختيار مع يناسبهم من ثياب ولذلك سنستعرض معا اليوم مجموعة من الإطلالات العصرية الأنيقة التي تناسب النساء الثلاثينيات من عمرهم.

شاهد بالصور إطلالات رائعة لنساء في الثلاثينيات من عمرهم:

إطلالة الفستان أو البلوزة عارية الأكتاف: زهي إطلالة أنيقة وجذابة تظهر جمال بشرتك وهي من الإطلالات اليومية الأنيقة التي تناسب أيضا الإطلالة المسائية بالقليل من التعديل كارتداء حذاء ذو كعب عالي أو صندل أنيق وارتداء بعض من قطع الاكسسوار.

إطلالة البنطلونات القصيرة الواسعة: إطلالة جميلة وأنيقة تبرز جمال وأناقة حذائك وهي من الإطلالات التي تناسب النساء اللاتي يبحثن عن الأناقة ويفضلن ارتداء البنطلونات.

إطلالة البنطلونات الضيقة ذات فتحة الأرجل الواسعة: موضة البنطلونات الضيقة ذات فتحة الأرجل الواسعة بدأت في الظهور خلال فترة السبعينيات ولقد ظلت من الموضات الرائجة إلى يومنا هذا وأكثر ما يميزها هو أن هذا النوع من البنطلونات يبدو رائعا على كافة أنواع الأجسام سواء النحيفة أو الممتلئة.

إطلالة قطعة الملابس اللامعة الواحدة: أضيفي رونق وجمالا لإطلالتك بارتداء قطعة ملابس واحدة فقط مزينة بالترتر اللامع أو بقطع الاكسسوار اللامعة، وقد تكون هذه القطعة هي سترة مزينة بالترتر اللامع ترتدينها مع ملابس اليومية التقليدية أو تنورة قصيرة مزينة بالترتر اللامع.

إطلالة التنانير الطويلة الواسعة: التنانير الطويلة الواسعة هي واحدة من قطع الملابس الانيقة التي تظهر جمال الجسم ونحافة الخصر، يمكن ارتداء التنورة الطويلة الواسعة مع حزام عريض وسترة أنيقة واحصلي على إطلالة يومية رائعة أو إطلالة أنيقة ليوم العمل، أو ارتدي التنورة الطويلة الواسعة مع بلوزة ضيقة وحذاء ذو كعب عالي واحصلي على إطلالة مثالية لموعد مسائي.

إطلالة البدلة النسائية: البدل النسائية هي واحدة من إطلالات العمل المفضلة للكثير من النساء فهي أنيقة وعملية، لكن المشكلة الحقيقية مع البدل النسائية هو تنوع تصميماتها وألوانها وليست جميع التصميمات والألوان تتناسب مع جميع النساء وذلك احرصي على اختيار بدلة نسائية أنيقة يتناسب تصميمها ولونها مع مظهر وشكل جسمك ومع لون بشرتك.

إطلالة اللون الواحد: أحيانا تلجأ النساء لارتداء الملابس التي تحمل نقشات أنيقة او الملابس ذات الألوان القوية ليحصلن على إطلالة أنيقة وملفتة ولكن إطلالة اللون الواحد هي أيضا يمكنها أن تمنحك إطلالة أنيقة وملفتة وذلك بارتداء قطع ملابس بدرجات ألوان من نفس اللون الذي قمت باختياره.

إطلالة القمصان ذات الياقة المفتوحة: وهي إطلالة جذابة وراقية ومثالية لإطلالتك اليومية العادية وهي تناسب النساء اللاتي يفضلن ارتداء الملابس الأنيقة المفتوحة.

إطلالة قطعة الملابس الملونة الواحدة: ارتدي قطعة ملابس ملونة أو منقوشة واحدة من قطع الملابس التي تكون إطلالتك، فمثلا يمكنك ارتداء معطف ملون طويل أو معطف طويل يحمل نقشات أنيقة مع بنطلون ذو لون محايد وحذاء أنيق ذو كعب عالي لتحصلي على إطلالة جذابة.

إطلالة التنورة المفتوحة من أحد الأجناب: التنانير المفتوحة من أحد الأجناب من التقليعات الرائجة لدى الفتيات المراهقات أو النساء اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين أوائل العشرينيات وحتى منتصف العشرينيات ولكن هذا لا يعني أن النساء في الثلاثينات من أعمارهن لا يمكنهم ارتدائها، يمكن للمرأة في الثلاثين من عمرها أن ترتدي تنورة من هذا النوع ولكن عليها فقط أن تحرص على ألا تكون فتحة التنورة الجانبية طويلة بشكل مبالغ فيه.

Tags

مواضيع ذات صلة