إحصلي على أظافر قويّة مع علاج SALLY HANSEN الجديد

سواء أكنت تعانين من جفاف الأظافر، بهتانها، تكسرّها، تّقصّفها، تشكّل الخطوط عليها أو كلّ هذه المشاكل، تقدّم لك Sally Hansen الحلّ المثالي؛ إنّه علاجComplete Care 7-in-1 Nail Treatment™الجديد. فهذا المنتج يساعد على معالجة الأظافر الجافّة والهشّة لتصبح أكثر صحّة وجمالاً بشكل ملحوظ. فبعد 3 أيّام فقط، ستبدو الأظافر أقوى، أكثر لمعاناً وإشراقاً مع ترطيب فائق وخطوط مملوءة.

تجمع تركيبته الحصريّة والحاصلة على براءة اختراع بين زيت الأفوكادو، ملح البحر، خلاصة الرمّان، والكلسيوم. وبالتالي فهي توفّر الحماية الفوريّة للأظافر وتغذّيها باستمرار لتتمتّعي بالأساس المثالي لأي إطلالة أظافر. كما زُوّد هذا المنتج بفرشاة جديدة لعمليّة وضع متجانسة وهو يجفّ بسرعة متحوّلاً إلى قوام ناعم وصلب في آن معاً.

يمكن استعمال هذا المنتج المعالج لمشاكل عدّة، لوحده أو مع طلاء الأظافر المفضّل لديك من Sally Hansen كطلاء أساسي أو طلاء نهائي. لذا، إن أردت استخدامه لوحده، ضعي طبقتين منه على أظافر نظيفة، وجافّة. ويمكنك أيضاً وضع طبقة رفيعة منه على الطلاء الذي تزيّنين به أظافرك لمنحه الحيويّة. واللافت أنّه ينساب بشكل سلس ومتساو، ما يمنع تشكّل أيّ خطوط.

يتوفّر علاج Complete Care 7-in-1 Nail Treatment™الجديد من Sally Hansen اعتباراً من مارس 2016.

Tags

مواضيع ذات صلة