إحدى معجبات بلقيس تطالبها بأمر شديد الغرابة؟!

حرصت الفنانة اليمينة بلقيس على مشاركة جمهورها، بنشر صور لها من حفل زفاف إماراتي بمدينة العين، حيث تألقت بفستان أسود ضيق أبرز جمال قوامها بشكل أثار تعليقات طريفة من متابعيها الذين بالغوا في التغزل بها.

وتشير “مشاهير” أن إحدى المعجبات طالبت من الفنانة بطريقة طريفة اقتراض جسدها في تعليق كتب فيه: «تسلفيني جسمك احضر فيه عرس خالي وأرجعه..؟”، وتنافس بلقيس بقوة نجمات الوطن العربي، كما أنها تحرص على الجمع بين الأناقة والجاذبية بعيداً عن الإثارة والجرأة الزائدة.

ومن جهة أخرى، ينظم الفنان اليمني أحمد فتحي وابنته بلقيس الأحد القادم، حفلاُ غنائياً في دار الأوبرا المصرية، يعود ريعه لصالح مؤسسة الحياة بمحافظة الحديدة وجمعية البسمة الخيرية لخدمات المعوقين والأيتام في مصر.

ويشمل الحفل اوركسترا سفنكس الدولي السيمفوني، الذي قوامه من ٦٠ عازفاً و ٣٠ كورال، بقيادة المايسترو الدكتور هاني حسن.

كما يشمل الحفل على فقرات حواريات بين آلة العود والأوركسترا وحواريات بين آلتي العود والفلوت والأوركسترا، وعدد من الوصلات الغنائية للفنانة بلقيس والتي تشكل أغاني تراثية ومجموعة من أغانيها الجديدة.

وكان السفير رياض العكبري المندوب الدائم لبلادنا لدى جامعة الدول العربية ،قد التقى بمقر المندوبية في العاصمة المصرية القاهرة بالفنان والموسيقار الكبير احمد فتحي.

وخلال اللقاء أشاد السفير العكبري بالدور الريادي الذي يلعبه الفن والفنانين للرقي بالشعوب والحضارات..مثنياً على الإضافات النوعية للموسيقار احمد فتحي في الفن اليمني ورسالة السلام التي يحملها ويسعى لإيصالها للعالم.

Tags

مواضيع ذات صلة