إجابة طريفة للأمير هاري عن هل من الممكن أن تصبح ملكا ؟

الأمير هاري (Harry) يحتل الترتيب الخامس في ولاية العرش البريطاني ولكن يبدو أن معجبيه الصغار يرون أنه الشخص الذي يجب أن يصبح ملكا للبلاد في أحد الأيام.

الأمير هاري 31 عام، قام مؤخرا بزيارة مدرسة ” Lambs Lane” (لامبس لاين) الابتدائية في بلدة ” Wokingham” (ووكينغهام) في بيركشاير وذلك للظهور كضيف شرف في حلقة برنامج ” Game Changers” (يذاع على قناة سكاي سبورت) والتي تم تصويرها في المدرسة، وأثناء ذلك سأله أحد الأطفال في المدرسة-* ويدعى تريستيان (Tristan)-سؤال طريفا للغاية وهو: “هل من الممكن أن تصبح ملكا في أحد الأيام؟”، ولقد أجاب الأمير هاري على ذلك السؤال ضاحكا: “هذا هو السؤال الذي أراد الجميع طرحه، حسنا سأكون صادقا معكم، أعتقد أنكم ستسعدون كثيرا بمعرفة أنني لن أصبح ملكا في يوم الأيام”.

تريستيان في الحقيقة لم يكن سعيدا على الإطلاق بعدما علم أن الأمير هاري ليس أمامه فرصة كبيرة بأن يصبح ملكا في يوم من الأيام، بل وبدا محبطا للغاية بعدها لدرجة أن الأمير هاري حاول أو يواسيه وقال له مازحا: “انظروا إلى هذا التعبير المحبط، أنا أحب ردة الفعل، هيا لنتصافح على الطريقة الأمريكية (high-five)”.

فيما بعد قام تريستيان بتفسير السبب الذي جعله يشعر بالإحباط لأن الأمير هاري لن يصبح ملكا وقال عن ذلك: “أنا أريد فقط أن يقوم الأمير هاري بالقيام بما يريده، أريده أن يقوم بكل ما يريده بالفعل، أعتقد أنه سيكون من الرائع إن أصبح ملكا، كنت سأحب مشاهدة ذلك”.

الأمير هاري كان قد شارك في التصوير في مدرسة ” Lambs Lane” في إطار حملة لتشجيع الأطفال وطلاب المدارس على ممارسة الرياضية، وأثناء ذلك قام الأمير هاري بتقديم مجموعة من الرياضيين المشاركين في دورة ألعاب “انفيكتس” (Invictus Games) للأطفال من طلاب المدرسة.

الأمير هاري كان قد ذهب في وقت سابق من ذلك اليوم وقبل زيارته إلى المدرسة بساعات قليلة إلى استديو ” BBC Radio 2″ وهناك قام مقدم البرامج كريس إيفانز (Chris Evans) بإجراء مقابلة مع الأمير هاري، ولقد تحدث الأمير خلال المقابلة عن دورة ألعاب انفيكتس القادمة وقال: “إنه حدث رائع، يتضمن الكثير من المرح وهو من أجل الجميع”، وأضاف متحدثا عن المشاركين في الدورة: “هؤلاء الأشخاص هم سفراء رائعون للغاية بسبب تصميمهم على المشاركة والذهاب هناك وتقديم أداء مميز”.

دورة ألعاب انفيكتس لعام 2016، ستبدأ في يوم 8 مايو في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية.

Tags

مواضيع ذات صلة