إبرهارد آند كو تقدم “تازيو نوفولاري 336” 

تعزز إبرهاد آند كو السويسرية للساعات الفاخرة تشكيلة “تازيو نوفولاري” المخصصة لأسطورة رياضة السيارات الكلاسيكية في كل العصور والتي تعبر عن الارتباط التاريخي بين إبرهارد آند كو وعالم السيارات الكلاسيكية، تعززها بموديل “تازيو نوفولاري 336” الذي يتوفر بكمية محدودة وتخليدا للرقم القياسي المسجل باسم بطل سباق السيارات الذي كان مصدر إلهام لأحب تشكيلات الشركة. جدير بالذكر أن إبرهارد آند كو هي الراعي والميقاتي الرسمي لسباق “جران برميو نوفولاري”.

وقد عزم تازيو نوفولاري في يونيو من العام 1935 على طريق فيرنزي ماير السريع، عزم على تحطيم الرقم القياسي العالمي للسرعة بمساعدة القوة التي لا تضاهى لسيارة “ألفا روميو 16C توينين”، سيارة السباقات التي صممها إنزو فيراري (الذي أصبح فيما بعد مدير قسم السباقات في ألفا روميو).

ورغم أن أحوال الطقس عادة ما تكون غير مناسبة جدا بسبب الرياح القوية إلا أن تازيو لا يريد أن يستسلم. ولذلك يكلفه القرار كثيرا حين تضرب إحدى العواصف القوية جدا السيارة التي تسير بسرعة تزيد على 300 كم/ الساعة، لتلقي بها في مثل هذا الانزلاق العنيف الذي لا يمكن سوى لمهارة البطل الخارقة فقط أن تخضعه للسيطرة مرة أخرى. ومن خلال عزيمة نموذجية تثابر “مانتون” المحلقة: بنهاية ذلك اليوم الذي لا يُصدق سوف ينجح في هذا السعي الجريء ليصبح أسرع رجل في العالم. يسجل رقما قياسيا حيث قطع مسافة كيلو متر في 11 ثانية والميل في 17 ثانية ووصل إلى أقصى سرعة 336 كم/ الساعة. مجددا يتغلب تازيو نوفولاري على أحد التحديات المستحيلة وهو ما سيجعله أسطورة السباقات.

مارس 2015 – بازل ورلد: مستوحاة من هذه الحلقة الشهيرة، تسطر إبرهارد آند كو فصلا جديدا في تاريخ واحدة من أفضل تشكيلاتها المحبوبة التي تعبر عن الرابط الذي يجمع بين شركة تصنيع الساعات وعالم السيارات الكلاسيكية من خلال تخصيص أسطورة السباقات الأروع في كل العصور “تازيو نوفولاري 336”.

وللمرة الأولى تتضمن تشكيلة “تازيو نوفولاري” ساعة تقدم القراءة لمنطقتي توقيت مختلفتين، إحداها للتعقيدات المفيدة التي يعشقها بشدة هواة الساعات على مستوى العالم.

تتميز الساعة التي يتم إنتاجها في إصدار محدود من 336 قطعة وتعمل بآلية حركة ميكانيكية آلية التعبئة. يتم عرض منطقة التوقيت الثانية عند الساعة 12 تماما فيما يظهر عند الساعة 6 تماما بيان لمخزون الطاقة. أما نافذة التاريخ فتقع عند الساعة 3 تماما.

Tags

مواضيع ذات صلة