إبراهيم سعيد يعتذر للجمهور ويقول: حلقتي مع رامز جلال “للكبار فقط”

اعتذر لاعب كرة القدم المصري إبراهيم سعيد من جمهوره بسبب الألفاظ الخارجة التي تلفظ بها خلال برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال هذا الموسم تحت اسم “رامز واكل الجو”.

وتعليقا على هذه الواقعة، قال سعيد عبر حسابي الشخصي على موقع “تويتر”: أنا بعتذر عن الألفاظ بجد الريحة المعفنة والصوت داخل الطيارة ورامز سبب عصبيتي بخلاف الدوشة داخل الطيارة..

وأضاف: على فكرة بتكلم جد وسبب اللي حصل ده أنا عندي فوبيا من الطيارة أصلًا..

وقال لاعب الكرة المصري عبر “تويتر” أيضا إن حلقته في برنامج “رامز واكل الجو”، تدخل تحت تصنيف “للكبار فقط”، لما فيها من السباب والشتائم.

وزد: تابعوا حلقتي مع رامز عند سماع تييت هنزلها هنا بدون حذف +18.. حلقتي مع رامز النهاردة كان المفروض يتعملها أستوديو تحليلي على mbc.

كما ذكر أن الحلقة حدثت فيها صدف غريبة قائلًا: صدفه لن تتكرر وغريبة أنا ورامز كنا لابسين نفس الجزمة ونفس اللون..

تجدر الإشارة هنا إلى أن إبراهيم سعيد كان قد أفسد المقلب على رامز جلال الليلة بسبب عصبيته وتعديه على أحد طاقم الطائرة الأمر الذي استدعى رامز للكشف عن شخصيته.

وعلى صعيد آخر، قدم الفنان المصري رامز جلال التهنئة للاعب كرة القدم إبراهيم سعيد، على نجاح برنامجه الجديد “المشاغب”، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”.

وقال رامز: مبروك البرنامج يا نجم.. ومن نجاح لنجاح إن شاء الله.. بس مش عايزين نقطع على بعض..

ورد إبراهيم على رامز يقول: الله يبارك فيك يا رامز أنا بحبك وبتعلم منك ومتحرمش منك أنت أحلى وأجدع شخصية تعاملت معاها وأنا بحبك عشان مجنون وشبه بعض..

 

Tags

مواضيع ذات صلة