أين ذهب المشاهير خلال شهر أكتوبر؟

 اليوم سنستعرض معا مجموعة من الصور الجديدة التي التقطت لعدد من النجوم والمشاهير خلال شهر أكتوبر، تعالوا معا نشاهد هذه الصور لنعرف أين ذهب المشاهير وأين شوهدوا خلال هذا الشهر:

آمبر هيرد وجوني ديب: الممثل جوني ديب وزوجته الممثلة آمبر هيرد ظهرا على السجادة الحمراء في مهرجان لندن السينمائي في يوم 11 أكتوبر وذلك لحضور عرض لفيلم ديب الجديد ” Black Mass”.

كيت ميدلتون: دوقة كمبردج ذهب بصحبة زوجها الأمير وليام لحضور ندوة أقيمت في جامعة هارو في لندن في يوم 10 أكتوبر، هذه الندوة أقامتها جمعية “Mind” الخيرية والتي تهتم بقضية الصحة النفسية والأمراض النفسية.

ريس ويذرسبون وسلمى حايك: وشوهدتا في حفل ” Power of Women” (قوة النساء) وهو حفل غداء أقامته مجلة ” Variety” في يوم 9 أكتوبر في فندق فور سيزونز في بيفرلي هيلز.

ريكي مارتن: قدم حفل موسيقي رائع في حديقة ميدان ماديسون في مدينة نيويورك في يوم 9 أكتوبر.

بينك: بينك حضرت حفلا خيريا لدعم مرضى التوحد بعنوان ” Autism Speaks to Los Angeles Celebrity Chef” وهو حفل أقيم في سانتا مونيكا في كاليفورنيا في يوم 8 أكتوبر.

كريس جينر وكوري جامبل: كريس جينر وصديقها كوري جامبل شوهدا في مطار لوس أنجلوس الدولي وهما في طريقهما للحاق برحلة الطائرة المتجهة إلى باريس وذلك في يوم 7 أكتوبر.

ريهانا: المغنية ريهانا احتفلت بعرضها الصور الدعائية لألبومها الجديد “Anti” في معرض ” MAMA Gallery” وذلك في مقر المعرض في يوم 7 أكتوبر.

الأمير هاري: قام بزيارة نادي بينتون للركبي في ديفون في إنجلترا في يوم 7 أكتوبر وذلك لتقديم جائزة المنشآت المثالية للنادي وهي جائزة مقدمة من اتحاد كرة الركبي.

سيندي كروفورد: حضرت ندوة لتوقيع كتابها وللحديث عن كتابها القادم وهي ندوة أقيمت في يوم 5 أكتوبر في كلية ” Miami Dade” في ميامي في فلوريدا.

ميج رايان: شوهدت الممثلة ميج رايان 53 عام في مدينة نيويورك في يوم 4 أكتوبر وكانت في ذلك الوقت ترتدي معطف كبير ووشاح أنيق وزوج من النظارات الشمسية.

توم هانكس: الممثل توم هانكس حضر العرض الأول لفيلمه الجديد ” Bridge of Spies” والذي أقيم في مركز لينكولن في مدينة نيويورك في يوم 4 أكتوبر وذلك ضمن فاعليات مهرجان نيويورك السينمائي في دورته الثالثة والخمسين.

Tags

مواضيع ذات صلة