أيشواريا راي تتعرض لسؤال جريء من صحفي… فبماذا ردت؟ 

وجه أحد الصحفيين سؤالاً جريئاً للنجمة الهندية، أيشواريا راي، حول حقيقة مشاركتها في إيرادات فيلمها الجديد، Jazbaa، فردّت قائلة: “تعال إلى مكتبي وسوف نناقش الموضوع”، حيث كان من المتوقع نجاح وارتفاع في إيرادات الفيلم، لغياب النجمة عن المجال الفنّي لمدة 5 سنوات.

ويشير موقع “مشاهير” أن الفيلم لم يحقق نموّاً لإنقاذ نفسه، بعدما انضمّ إلى قائمة الأفلام التي حققت بداية سيّئة، بالنسبة للبوكس أوفيس، ولهذا قال مخرج الفيلم سانجاي جوبتا: “أعتبر أنّ الأسبوع الثالث من عرض الفيلم سيشهد تحسّناً كبيراً في إيراداته. هو عبارة عن سوق كبيرة جدّاً، ويمكن قياس الإيرادات الفعلية للفيلم فقط بعد شهر ونصف الشهر”.

كما أضاف جوبتا أنّ راي ممثلة فقط، ولكنها لم تأخذ كامل مستحقاتها بعد، نظراً لما يلاقيه الفيلم من منافسة كبيرة، ويشترك في بطولة Jazbaa، إلى جانب أيشواريا راي، كلّ من عرفان خان، شبانة عزمي، جاكي شروف، سيدهانث كابور وبريا بانيرجي.

هذا وحصلت آيشواريا على لقب “ملكة جمال الكون” عام 1994، ولديها العديد من الأفلام الناجحة في حياتها، وتتفوق على نجمات “بوليوود” في الكثير من الأشياء. 

على الرغم من أنها ملكة جمال وعملت كعارضة أزياء لسنوات، إلا أن اهتمام آيشواريا الدراسي مختلف تماما؛ فهي أرادت دراسة الطب، ولكن لم تتح لها الفرصة، فاتجهت لدراسة الهندسة المعمارية، والتي لم تكملها بسبب اتجاهها لعروض الأزياء.

Tags

مواضيع ذات صلة