أيشادو لامع لموسم الحفلات والعطلات

إذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج رائع يتناسب مع موسم الاحتفالات والعطلات فعليك بتجربة المكياج اللامع وإذا كانت فكرة المكياج اللامع لا تشعرك بالكثير من الارتياح يمكنك الاكتفاء فقط بوضع أيشادو لامع بدل من وضع مكياج كامل لامع، وفي هذه الحالة سيكون عليك استخدام أيشادو ذو لون محايد حتى لا يحمل مكياجك طابع مبهرج، الأيشادو اللامع يمكنه أيضا أن يحول مكياجك العادي في يوم العمل مثلا إلى مكياج مسائي أو مكياج يناسب الحفلات في دقائق معدودة وذلك بإضافة القليل من الأيشادو اللامع على الجفون، وفي حالة استخدامك للأيشادو اللامع فإنه يفضل أن تختاري أيشادو من النوع الكريمي الذي يسهل استخدامه، واليوم سنستعرض معا مجموعة رائعة من الأيشادو اللامع والتي ستضفي المزيد من الحيوية على مكياجك في موسم العطلات والحفلات:

أيشادو ” Dior Addict Fluid Shadow” ذو التركيبة السائلة: ويتميز بتركيبته السائلة والخفيفة للغاية ويتميز أيضا بلونه الجميل اللامع وهو متوفر في عبوة أنيقة وصغيرة الحجم وبسعر 32 دولار.

كريم أيشادو ” Make Up For Ever Aqua Cream”: مستحضر كريمي رائع وذو تركيبة مضادة للماء ويتميز بلونه الجميل اللامع الذي يحتفظ بمظهره لساعات طويلة، وهو متوفر بدرجات ألوان عديدة منها درجة اللون البني الشو كولاتي اللامع وهو متوفر للبيع بسعر 23 دولار.

كريم أيشادو ” Maybelline Color Tattoo Metal 24HR Cream Gel Shadow”: كريم أيشادو تركيبته أقرب للجل ويتميز بلونه اللامع القوي والذي يستمر لساعات طويلة وهذا المستحضر متوفر بدرجات ألوان عديدة منها درجة اللون البيج اللامع وهو متوفر للبيع بسعر 7 دولار.

كريم أيشادو ” Josie Maran Coconut Watercolor Eyeshadow“: كريم أيشادو مرطب للبشرة بفضل تركيبته التي تحتوي على ماء ثمرة جوز الهند بنسبة 50% وهو متوفر للبيع بسعر 18 دولار.

كريم أيشادو ” Bobbi Brown Long Wear Cream Shadow”: إذا أردت استخدام كريم أيشادو يحتفظ بمظهره ولونه الجذاب ويستمر معك طوال الليل فعليك استخدام هذا المستحضر المقاوم للماء والرطوبة وهو متوفر للبيع بسعر 26 دولار.

كريم أيشادو ” Chanel Illusion d’Ombre Long Wear Luminous Eyeshadow”: هذا المستحضر عبارة عن جل، ويمكن استخدامه كأيشادو أو محدد للعينين وهو ما يجعله مستحضر عملي رائع وضروري للحفلات وهو متوفر للبيع بسعر 36 دولار.

كريم أيشادو ” Charlotte Tilbury Eyes to Mesmerise“: إذا كنت من ذوات البشرة السمراء، يمكنك استخدام هذا المستحضر بدرجة لون ” Mona Lisa”، وهي درجة اللون الفضي اللامع وهي درجة لون مثالية لذوات البشرة السمراء، هذا المستحضر متوفر للبيع بسعر 32 دولار.

كريم أيشادو ” RMS Beauty Eye Polish”: مستحضر رائع يدخل في تركيبته زيت جوز الهند مما يزيد من درجة لونه لمعان وجمال، هذا المستحضر متوفر بدرجات ألوان عديدة وبسعر 28 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة