أوّل فندق يحمل علامة إنسايد يفتح أبوابه في أمريكا الشمالية

تعتزم فنادق ميليا العالمية إطلاق أول فندق لها في مدينة نيويورك بشهر مارس من العام 2016، وهو يحمل اسم إنسايد نيويورك نوماد ويتموضع على شارع 132 ويست 27 بين الجادّتين 6 و7، وعلى مسافة قصيرة من أبرز معالم المدينة التي سطع نجمها في العالم أجمع، وهي تشمل نيويورك هاي لاين، وميدان تايمز سكوير وماديسون سكوير جاردن.

سيضمّ فندق إنسايد نيويورك نوماد 313 غرفة ضيوف فسيحة تتمتّع بتصاميم داخلية معاصرة تتخللها ألوان هادئة تريح النظر، مع نوافذ كبيرة تمتدّ من السقف إلى الأرض وتسمح بدخول أشعة الشمس الدافئة. أما بالنسبة للأجنحة فيبلغ عددها ثمانية، بما فيها ثلاثة أجنحة فريدة بترّاس رحب يوفّر إطلالات أخاذة على أفق نيويورك المهيب ومبنى إمباير ستيت الشاهق. ليس هذا فحسب، فكل غرفة مجهّزة بوسائل راحة أنيقة على غرار ماكينة لصنع النسبريسو، وتلفاز بشاشة مسطحة قياسها 42 إنش مع إمكانية الاتصال بجهاز يو إس بي وبلوتوث إلى جانب ثلاجة صغيرة تحتوي على أطايب مجانية. كما تضمّ الحمامات دشاً فسيحاً، وحوض استحمام فاخر ومجموعة من منتجات “سامبار” المصنوعة من مكوّنات طبيعية فعالة.

علاوة على ذلك، يحظى المقيمون في فندق إنسايد نيويورك نوماد بفرصة الوصول إلى عدد من خطوط المترو الرئيسية من دون عناء أو تعب. ونظراً لتواجد الفندق في منطقة نوماد الصاعدة (شمال ماديسون سكوير جاردن)، سيتمكّن نزلاؤه من استكشاف المنطقة المشهورة بمعارضها القديمة وأسواق السلع المستعملة في كل عطلة نهاية أسبوع، فضلاً عن عدد من أروع الأماكن التي يحلو فيها السهر.

Tags

مواضيع ذات صلة