أول صورة من حفل زفاف ليلى علوي على منصور الجمال

بعد تأسيسها لصفحتها الرسمية على فيسبوك لمحاربة منتحلي شخصيتها ولرغبتها في التواصل مع جمهورها، فاجأت الفنانة ليلى علوي محبيها بنشر صورة لها برفقة ابنها خالد، وعلقت عليها قائلة: ليلى علوي وخالد علوي في حفل زفافها..

تجدر الإشارة هنا إلى أن الفنانة المصرية المحبوبة انفصلت عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال في حالة من السرية التامة، وذلك بعد زواج دام لمدة ثماني سنوات.

يذكر أن ليلى قد تزوجت في عام 2007 من رجل الأعمال منصور الجمال وهو عم خديجة الجمال زوجة جمال مبارك ابن رئيس الجمهورية الأسبق حسني مبارك، ولم يسفر الزواج عن أي إنجاب.

وطوال فترة الزواج، حرصت ليلى على إظهار روح المحبة والود التي تكنها لزوجها، إذ كانت حريصة على الظهور معه في العديد من المناسبات الاجتماعية والفنية.

كما نشرت ليلى على صفحتها الجديدة على فيسبوك تفاصيل وأسرار أول فيلم شاركت في بطولته، وكشفت عن النجمة التي ساندتها وكان لها الفضل في دخولها السينما، وكتبت: “حكاية أول بطولة.. أول فيلم أقوم ببطولته كان “البؤساء”.. وكنت مرعوبة وقتها، لأنني هأمثل مع عملاقين وهما يوسف وهبي وفريد شوقي، والذي رشحني للبطولة وقتها النجمة الكبيرة هدى سلطان، وده بعد ما شافتني في مسرحية “ثماني ستات”.

وأضافت: كانت مبسوطة مني جداً، ووقتها قررت تعزم مخرج الفيلم عاطف سالم عشان ييجي يشوفني في المسرحية، واتبسط جداً، ووقتها قرر يسندلي البطولة رغم إني كنت صغيرة ولسه بروح المدرسة، وكانت ناهد فريد شوقي تضطر تجيلي كل يوم المدرسة عشان تخدني للتصوير.

وكتبت ليلى تقول: أصعب حاجة إن أول مشهد كان مع يوسف وهبي، وأكيد كنت خايفة جداً، ومش عارفة هعمل إيه، لكن لقيته نداني وبدأ يتكلم معايا قبل التصوير؛ عشان يحاول يكسر الخوف اللي جوايا، وسألني إنت عندك كام سنة؟ وساكنة فين؟ وفي مدرسة إيه؟ ولما لقاني مش خايفة منه وبتكلم معاه عادي؛ قال للمخرج يلا إحنا جاهزين.

Tags

مواضيع ذات صلة