أوليفيا وايلد تنشر صورة جميلة لها بصحبة طفلها

الممثلة أوليفيا وايلد بطلة فيلم “Lazarus Effect” نشرت على الانستجرام صورة نادرة لها تجمعها بطفلها أوتيس (Otis) الذي يبلغ من العمر 14 شهر، وذلك خلال رحلة لهما لزيارة معرض ” Please Touch the Art” في حديقة “بروكلين بريدج” (Brooklyn Bridge Park).

أوليفيا وايلد كانت قد نشرت هذه الصورة على الانستجرام في يوم الأربعاء 10 مايو وظهرت فيها وهي تحمل طفلها أوتيس وتبدو سعيدة للغاية بينما تتناثر قطرات المياه من حولهما وتبدو وكأنها قطع من الكريستال، ولقد كانت وايلد ترتدي في هذه الصورة تي شيرت رمادي أنيق، وبنطلون جينز بينما كان طفلها أوتيس يرتدي تي شيرت أسود وشورت رياضي ولقد كتبت وايلد معلقة على هذه الصورة: ” حديقة “بروكلين بريدج”، ” Please Touch the Art”، TheStrokes”.

أوليفيا وايلد 31 عام نادرا ما تقوم بنشر صور لطفلها أوتيس على الانستجرام، وكانت أخر مرة نشرت فيها صورة ل طفلها أوتيس على حسابها على الانستجرام منذ ما يقرب من الأسبوعين ولقد ظهر أوتيس في تلك الصورة وهو يجلس فوق كلب الأسرة الأليف ذو اللون الأبيض.

الممثلة أوليفيا وايلد كانت قد أنجبت طفلها الأول أوتيس من خطيبها الممثل جيسون سوديكس، ولقد ولد أوتيس في شهر إبريل عام 2014، وظهرت على وايلد في عدد سبتمبر من مجلة ” Glamour” وهي ترضع طفلها أوتيس.

Tags

مواضيع ذات صلة