أولى جلسات استئناف “عز” و”زينة”

تشهد محكمة استئناف الأسرة بالتجمع الخامس في القاهرة اليوم السبت أولى جلسات الاستئناف المقدم من الفنان المصري أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة أسرة مدينة نصر بإثبات نسب طفلي الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” له.

من جهته، أوضح المحامي رمضان أبو زيد محامي عز أنه تقدم باستئناف على الحكم استند فيه إلى تضارب أقوال الشهود وتقارير التتبع الخاصة بهاتفي عز وزينة، وعدم وجود وثيقة زواج، من الأساس وهو ما يدحض إدعاءات زينة.

وأضاف: شرط الزواج ركن أساسي لقبول دعاوي النسب، وبالتالي لا يمكن إثبات نسب الطفلين بدون إثبات علاقة زواج عز بزينة، مؤكدا أن واقعة الزواج ملفقة ولابد أن يتم التحقق منها.

وزاد المحامي أبو زيد: هناك مذكرة أخرى قدمها دفاع عز تتضمن السجل الجنائي لعائلة زينة، وتورط عدد من أشقائها في قضايا مخدرات ونشل وسرقة وإتلاف وتعد بالضرب، وقد أوضحت هذه المذكرة أن عز لو يعلم يقينا أن التوأم أولاده فلن يتركهما ليتم تربيتهما وسط عائلة زينة.

وختم تصريحاته بالقول: لن يحضر عز أولي جلسات استئنافه على الحكم وسيحضر الجلسات المقبلة، وأتوقع أن يتم تأجيل جلسه السبت بعد ضم الاستئنافين اللذين تقدما بهما هو والمحامي بالنقض هشام خليفة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن محكمة أسرة مدينة نصر كانت قد أصدرت في 26 يونيو الماضي حكما بإثبات نسب الطفلين “عز الدين و”زين الدين” للفنان أحمد عز، وقالت في حيثيات حكمها إن “وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة” غير محرمة شرعا على “أحمد عز”، وتبين ذلك في حضور الشهود، وأن عز قد عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

Tags

مواضيع ذات صلة