أوزي أوزبورن يكسر صمته حيال شائعات الطلاق

شارون أوزبورن (Sharon Osbourne) تغيب عن العمل وزوجها أوزي أوزبورن (Ozzy Osbourne) يكسر صمته حيال الأنباء التي ترددت عن طلاقهما.

منذ أيام قليلة نشرت الصحف والمجلات في الولايات المتحدة الأمريكية أنباء عن انفصال شارون أوزبورن عن زوجها مغني الشهير أوزي أوزبورن بعد زواج استمر لمدة 34 عام، وطبقا للتقارير المنشورة فإن سبب الانفصال هو خيانة أوزي لزوجته مع مصففة الشعر الشهيرة ميشيل بيو (Michelle Pugh) وعودته لإدمان المواد الكحولية والمخدرة، أوزي تحدث للمرة الأولى عن التقارير الجديدة التي نشرت عن زواجه وذلك في حوار له مع شبكة ” E! News” وقال: “لم أقم بلمس مواد مخدرة أو كحول خلال ثلاثة سنوات وربع، أي تقارير تقول عكس ذلك هي تقارير غير دقيقة”، أوزي شوهد للمرة الأولى منذ انتشار الأنباء عن انتهاء زواجه في لوس أنجلوس في يوم الإثنين ولقد ظهر وقتها مرتديا خاتم زواجه.

محاولات أوزي لتوضيح عدة حقائق بخصوص تقارير الانفصال، قابلها صمت تام من شارون والتي غابت عن الظهور في برنامجها الحواري ” The Talk” بعد أن انتشرت التقارير عن انتهاء زواجها، مقدمة البرامج الشهيرة جولي تشين (Julie Chen) والتي تشارك في تقديم البرنامج، تحدثت في الحلقة الجديدة من البرنامج عن غياب شارون وقالت: “سنبدأ حلقتنا اليوم، وشارون ليست معنا، كما يعلم الكثيرون فإن هناك عدة تقارير وشائعات تتحدث عن انتهاء زواجها بأوزي والذي استمر لما يقرب من 34 عام”، وأضافت تشين قائلة: “ومن المفهوم بالطبع أن شارون قد حصلت على استراحة اليوم (من الظهور)، ونحن جميعا نرسل لها ولأسرتها حبنا، ونطلب منكم أن تقوموا بالمثل”.

شارون اشتهرت بصراحتها وجرأتها في مناقشة العديد من القضايا والمشكلات، حتى أنها قد تحدثت كثيرا وبصراحة عن مشكلات إدمان زوجها وعلاقاته النسائية المتعددة وعن محاولاتهما المستمرة لإنجاح زواجهما، ولكن صمت شارون حيال الأزمة الجديدة التي تواجه زواجها يشير إلى أنها على الأرجح قد اتخذت قرار نهائيا بإنهاء زواجها الذي استمر لأكثر من ثلاثة عقود.

شارون وأوزي أوزبورن تزوجا في عام 1982 وأنجبا ثلاثة أبناء هم آيمي (Aimee) 32 عام، كيلي (Kelly) 31 عام، وجاك (Jack) 30 عام.

Tags

مواضيع ذات صلة