أوزجي أوزبرنجي تسخر من العرب.. تعرف على التفاصيل كاملة

تعرضت الممثلة التركية أوزجي أوزبرنجي بطلة مسلسل “العشق مجدداً” للكثير من الانتقادات، بعد أن أغضبت متابعيها العرب، بمشاركتها لصورة على حسابها الخاص على “إنستغرام” تضمّنت الكثير من الإساءة إلى العرب.

ويشير موقع “مشاهير” أن الصورة حملت تعليقاً على دعوة أطلقها ناشطون أتراك لمقاطعة البضائع العربية “نحن نريد مقاطعة المنتجات العربية لكنهم ﻻ ينتجون شيئاً”، وحظيت الصورة بموجة هجوم شنّها ناشطون عرب على أوزجي، حيث كتبوا تعليقات بالعربية والإنكليزية اتهموها بالعنصريّة.

ومن جانبها علّقت أوزجي على الهجوم قائلة “وصلني أن إعجابي بهذه الصورة على حسابي على إنستغرام” جعل العرب يشعرون بالإهانة، والبعض اتهمني بالعنصرية، لذا سأرد على كل من وجّه إليّ هذا الاتهام بالقول إنك لو عرفتني ستتأكّد تماماً أنّ هذه الفكرة خاطئة”.

وتابعت: “أنا لا أعارض سوى الاستبداد والظلم حول العالم بكلماتي وتصرفاتي، كما أنّي شخص ساخر وكوميدي ولم أؤذ أحداً بسخريتي يوماً، لذا لن أقاطع أي جنسية أو أي دولة، فقط أعجبت بالصورة لأنها ساخرة”، ثم أنهت حديثها بقول: “أعتذر عن الإزعاج الذي تسبّبت به وسوء الفهم”.

والجدير بالذكر أن أوزجي أوزبرنجي اشتهرت في الوطن العربي من خلال مسلسلها “تتار رمضان” مع الممثل “بولنت اينال” و”أحلام بريئة”، ثم قيامها بدور البطولة في مسلسل “ذات الوشاح الأحمر” بجانب الممثل الشهير “سيشكين أوزديمير”.

Tags

مواضيع ذات صلة