أوبس IX آخر ابتكارات مجموعة الليبرري من أمواج 

يُعبر أوبس IX، العطر التاسع في مجموعة الليبرري من أمواج، عن القيم الإنسانية العميقة المتمثلة بالحب والتضحية، وقد استلهم المدير الفني لأمواج، كريستوفر تشونغ فكرته من ’لاترافياتا‘، إحدى أروع عروض الأوبرا الرومانسية لفيردي والمستوحاة من رواية ’غادة الكاميليا‘. وكعادته دائماً، فقد اهتم تشونغ عند إبتكار أوبس IX بأدق التفاصيل لسرد قصة مشاعر الخيانة والفداء؛ كما جسدتها مؤدية الأوبرا الأيقونية ماريا كالاس في عرضٍ ’لاترافياتا‘ الأوبراليّ من إنتاج “لزبون” عام 1958.

هذا ويمثل أوبس IX ترجمةً عذبة لجوهر زهرة الكاميليا، والتي قام المدير الفني بإبتكار أريجها حيث تخلو الزهرة بطبيعتها من أي عبير. ويتكون العطر من أريج زهرة الكاميليا الممزوج مع الفلفل الأسود والياسمين، الأمر الذي يعكس هالة من الدفء والروح الحرة في نغماته العليا، في حين ينسجم عبق خشب الغاياك وشمع العسل والجلد بطريقة متناقضة ولكنها متسقة في الوقت ذاته في نغماته الوسطى. هذا ويختتم أوبس IX بتوليفة من عبير العنبر الرمادي ونجيل الهند والزباد.

ومن خلال هذا العطر، يستحضر كريستوفر تشونغ المعركة الأزلية بين الرغبات المتصارعة للقلب والعقل والمنطق. ومن خلال الدمج بين أطياف الأزهار الفاخرة جنباً إلى جنب مع النغمات الجلدية وتلك المشتقة من الحيوانات، فقد استطاع تشونغ تصوير الخلافات المحتدمة في محاكمات العاشقين ووصفها في عبير هذا العطر الآسر.

وتتميز زجاجة أوبس IX بلونها الأحمر الغامق والمزين باللون الذهبي في علبةٍ تشبه المجلد، تمّ تصميمها لتعكس رونق زهرة الكاميليا وبراءتها الناصعة والنقية على أحد الجانبين، في حين يمثل الجانب الآخر تناقضات الحب المتمثلة في زهرةٍ حمراء بالية تعكس الإنكسار والألم الذي تتركه مشاعر الخيانة.

Tags

مواضيع ذات صلة