أهم تقليعات الجمال التي ظهرت في حفل جرامي 

نجوم وفناني هوليود عادوا من جديد للظهور بأجمل إطلالاتهم وأكثرها أناقة وحداثة وهذه المرة كانت في حفل توزيع جوائز جرامي في دورته الثامنة والخمسين والذي أقيم في مساء يوم الإثنين 15 فبراير، حفل جرامي لهذا العام شهد أيضا ظهور النجمات بمجموعة رائعة من تقليعات الجمال والتي تنوعت ما بين تقليعات مكياج وتصفيفات شعر، تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة رائعة من تقليعات الجمال التي ظهرت في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2016:

أحمر الشفاه بدرجة لون الجلد:

أحمر الشفاه بدرجة لون الجلد ظهر بقوة في حفل توزيع جوائز جرامي لهذا العام حيث ظهرت بها النجمات كريسي تايجان وسيلينا جوميز وبيلا حديد ولم يكن أحمر الشفاه الذي ظهرت به النجمات الثلاثة بدرجات لون قريبة من اللون الوردي كعادة النجمات عند اختيارهم لأحمر شفاه بدرجة لون الجلد، وإنما كانت بدرجات ألوان داكن إلى حد كبير.

خبيرة المكياج ماري فيليبس والتي تولت مهمة وضع مكياج كريسي تايجان في حفل توزيع جوائز جرامي لهذا العام استخدمت قلم تحديد الشفاه ” Bit Beauty Lip Liner” بدرجة اللون ” Cashew” (متوفر للبيع على موقع stashbeauty.com بسعر 24 دولار)، واستخدمت أحمر شفاه ” Tom Ford” بدرجة لون ” Smoke Sable” (متوفر للبيع على موقع nordstrom.com بسعر 52 دولار)، واستخدمت ملمع الشفتين ” Laura Mercier Lip Glace” بدرجة لون ” Bare Blush” (متوفر للبيع على موقع sephora.com بسعر 25 دولار) لتزين شفتي كريسي.

خبير المكياج الذي وضع مكياج بيلا حديد قام بتزيين شفتيها باستخدام أيشادو ” Kat Von D Metal Crush” بدرجة لون ” Thunderstruck” (متوفر للبيع على موقع sephora.com بسعر 21 دولار) لتحديد قوس الشفة العليا (قوس كيوبيد)، أضاف القليل من اللون إلى الشفتين باستخدام أحمر الشفاه ” Oil Infusion Color & Care” بدرجة لون “09 Iced Coffee” وهو من مجموعة ” Sephora” لمساحيق التجميل (متوفر للبيع على موقع sephora.com بسعر 14 دولار).

التحديد القوي للعينين:

المغنية الشهيرة أديل ظهرت طوال الفترة الماضية بعينين محددتين بخط سميك داكن محدد للعينين ولقد بدا أن هذه الطريقة لتحديد العينين قد أصبحت طريقتها المفضلة ولكنها استخدمت تقنية أكثر قوة لتحديد عينيها في حفل جرامي في هذا العام حيث قامت بتحديد عينيها بطريقة الخط المجنح لتحديد العينين.

الممثلة آنا كندريك والمغنية أندريا داي اتبعتا أيضا طريقة تحديد العينين باستخدام خط سميك محدد للعينين ولقد بدا مظهر عيني أنا المحددتين شبيها للغاية بمظهر عيني أندريا ولكن الطريقة التي استخدمتها آنا في تحديد عينيها بدت أكثر حداثة وعصرية.

خبيرة التجميل فانيسا سكالي كانت هي من تولت مهمة وضع المكياج للممثلة آنا كيندريك ولقد كشفت لمجلة ” InStyle” عن استخدامها قلم تحديد العينين ” Beautiful Color Smokey Eyes” بدرجة لون ” Smokey Black” من ماركة ” Elizabeth Arden” لتحديد عيني آنا كيندريك.

تصفيفات الشعر التي تتضمن خصلات شعر شقراء:

اللون الأشقر كان واحد من الألوان التي ظهرت في العديد من تصفيفات شعر النجمات في حفل جرامي في هذا العام، بداية من الشعر الذي تتخلله خصلات شقراء حتى الشعر الأشقر الكامل.

المغنية تايلور سويفت ظهرت في حفل جرامي في هذا العام بشعر أشقر وبتصفيفة شعر قصيرة جديدة وذات غرة قصيرة وسميكة، تايلور سويفت استخدمت مكواة شعر ” platinum styler” من ماركة ” Ghd” لتصفيف شعرها (متوفر للبيع على موقع sephora.com بسعر 249 دولار).

المغنية زيندايا ظهرت في حفل جرامي في هذا العام بشعر أشقر بتصفيفة شعر قصيرة من الأمام والجانبين وبخصلة شعر طويلة من الخلف.

المغنية سيارا عادات للظهور بالشعر الأشقر مجددا وكان ذلك في حفل جرامي لهذا العام ولقد ظهرت في الحفل بتصفيفة شعر جميلة من إعداد مصفف الشعر الشهير سيزار راميرز.

Tags

مواضيع ذات صلة