أهم احتياجات طفلك حديث الولادة

resized_طيبة-تكشف-على-طفل-صغير

resized_طيبة-تكشف-على-طفل-صغير

القاهرة / كثير من الفتيات لا يعرفن شيئا عن رحلة ما بعد الزواج، التي تبدأ مع أول شهور في الحمل، ويأتي الشهر التاسع حيث العد التنازلي للحظات استقبال مولود جديد، تبدأ الفتيات في التفكير في مستلزمات البيبي الجديد، وما هي الأغراض التي يحتاجها وتبدأ الأسئلة تتوافد على رأسها وتجد إجابات افتراضية ما بين خبرات سابقة للبعض أو نقاشات على صفحات فيس بوك، ورغم ذلك لا تصل الفتاة إلى الإجابة النهائية التي توفر لها كثيرا من الوقت والتفكير.

وما لم تعرفه كثير من الأمهات أن احتياجات الطفل المولود في فصل الصيف تختلف عن المولود في فصل الشتاء، ويجب أن تفرق الفتيات بينها حتى لا تجد نفسها في حاجة دائمة لأغراض جديدة غير عملية، ولذلك يجب عليك أن تتعرفي على احتياجاتك الأساسية في شنطة مولودك الجديد.

احتياجات الطفل المولود في فصل الصيف:

6 فانلات قطن “كت” 6 فانلات قطن نصف كم، 4 فانلات قطن كم، 6 بنطلون قطن، 3 فوطة قطنية بأحجام مختلفة “للوجه، للغيار، للجسم”، 6 سالوبيت قطنية، 6 بافيتة، وبطانية، وكوفيرتة قطنية خفيفة.

أما احتياجات الطفل المولود في الشتاء:

6 فانلات قطنية كم، و6 فانلات قطنية نصف كم، 8 بنطلون قطن، 4 سالوبيت قطن كم، و6 سالوبيت قطيفة أو خامة ثقيلة، و2 بطانية أحجام مختلفة، و2 كوفيرتة قطن، و6 بافيتة، 4 طاقية قطن، و6 جوارب قطنية، كوفيرتة صوف أو قطيفة.

Tags

مواضيع ذات صلة