أبناء شاروخان يعلمونه مجموعة من الخدع الجديدة

النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan)، والذي يقوم حاليا بتصوير الفيلم الجديد ” The Ring” للمخرج امتياز على (Imtiaz Ali)، يتعلم من ابنه أبرام (AbRam) لعبة ” الهروب من المعبد” (Temple Run) ويتعلم بعض العبارات الشبابية لجذب الفتيات من ابنه أريان (Aryan).

شاروخان منشغل حاليا في تصوير فيلمه الجديد ” The Ring”، والذي تتحدث التقارير عن أحداثه الدرامية المليئة بالعاطفة والشجون، ولكن المناخ في موقع تصوير الفيلم كان أبعد ما يكون عن الدراما واللحظات المحزنة، وذلك بفضل تواجد أبرام وأريان، ابنا شاروخان في موقع تصوير الفيلم في أمستردام.

تواجد أبرام وأريان في موقع تصوير الفيلم في أمستردام جعل رحلة عمل شاروخان في موقع تصوير الفيلم تتحول لما يشبه بعطلة عائلية ولقد بدا ذلك واضحا من خلال الصور التي قام شاروخان بنشرهم على صفحته على الانستغرام والتي أظهرت شاروخان وابنيه وهما يقضيان وقت رائع في أمستردام.

شاروخان قام أيضا بنشر مقطع فيديو على الانستغرام يظهر فيه وهو يتلقى بعض الدروس من ابنيه ولقد كتب معلقا على مقطع الفيديو: “أقوم بتعلم لعبة الهروب من المعبد من ابني الأصغر وأقوم بتعلم بعض العبارات الشبابية لجذب الفتيات من ابني الأكبر. ثنائي جيد…. إذا لم تنجح العبارات التي علمني إياها على الأقل يمكنني الهرب بسرعة”. 

شاروخان ذهب في رحلة بحرية بصحبة أبرام في أمستردام ولقد نشر بعض منصور هذه الرحلة على صفحته على الانستغرام.

فيلم ” The Ring” يشارك في بطولته أيضا الممثلة أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، وكان فريق عمل الفيلم قد انتهى مؤخرا من تصوير مشاهد الفيلم في مدينة براغ في جمهورية التشيك ثم سافروا إلى أمستردام لاستكمال تصوير الفيلم ولقد وصلوا إلى العاصمة الهولندية منذ بضعة أيام.

Tags

مواضيع ذات صلة