أنباء تتحدث عن مواعدة جنيفر لورانس للمخرج دارين أرنوفسكي

إذا صحت التقارير الصحفية الجديدة فإن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence)، لم تعد عزباء بعد الآن حيث تحدثت التقارير عن مواعدتها سرا للمخرج دارين أرنوفسكي (Darren Aronofsky) مخرج الفيلم الشهير ” Black Swan”، جدير بالذكر وسائل الإعلام نشرت مؤخرا صور لجينيفر لورانس وهي تتناول الغداء في الخارج بصحبة دارين أرنوفسكي.

طبقا لما نشرته صحيفة ” The Sun” البريطانية فإن جينيفر لورانس التي تبلغ من العمر حاليا 26 عام، وتصغر أرنوفسكي عمرا بواحد وعشرين عام، قد بدأت في مواعدة أرنوفسكي بعد أن عملا معا في فيلم جديد خلال موسم الصيف، ولقد تحدث مصدر مضطلع عن ذلك للصحيفة وقال: جينيفر ودارين يحاولان إبقاء الأمور بعيد عن وسائل الإعلام ولكنهما جادان للغاية بشأن علاقتهما”، وأضاف المصدر قائلا: “لقد عملا معا مؤخرا في أحد المشاريع الجديدة ولقد اعتمدت جينيفر خلالها على دعم دارين ومنذ ذلك الحين أصبحا على اتصال دائم”.

جنيفر لورانس ودارين أرنوفسكي يعملان معا في الوقت الحالي في فيلم جديد يحكي قصة زوجين تنقلب حياتهما رأس على عقب بسبب مهمة غير مرغوب فيها ويشارك في بطولة الفيلم خافيير بارديم (Javier Bardem)، ميشيل فايفر (Michelle Pfeiffer)، دونال جليسون (Domhnall Gleeson).

جينيفر لورانس ارتبطت في الماضي بعدد من الأسماء الشهيرة في هوليوود من ضمنهم المغني كريس مارتن (Chris Martin) عضو فريق ” Coldplay”، والذي انفصلت عنه في العام الماضي بعد علاقة استمرت لمدة أربعة أشهر، ولقد ارتبط اسم لورانس أيضا بمخرج آخر وهو غاب بولسكي (Gabe Polsky) ولقد قيل وقتها أن لورانس واعدته لفترة بعد أن انتهت علاقتها القصيرة بالمغني كريس مارتن. لورانس واعدت أيضا وبشكل متقطع الممثل نيكولاس هولت (Nicholas Hoult) الذي شاركها في بطولة سلسلة ” X-Men co” وذلك خلال الفترة ما بين 2012-2014.

بالنسبة للمخرج دارين أرنوفسكي فلقد كان خطيبا للممثلة ريتشل وايز (Rachel Weisz) خلال الفترة ما بين 2005-2010 ولديهما طفل في العاشرة من عمره أطلقا عليه اسم هنري (Henry). بعد انفصال أرنوفسكي ووايز بفترة قصيرة بدأت وايز في مواعدة الممثل دانيال كريج (Daniel Craig) بطل سلسلة أفلام جيمس بوند وهو زوجها الحالي.

Tags

مواضيع ذات صلة