أناقة النجمات.. بين إطلالات السجادة الحمراء والبساطة اليومية

في هذا التقرير المصور، اخترنا لك من حياة النجمات العالميات الصاخبة أجمل الإطلالات المختلفة، سواء تلك الإطلالات الراقية التي تليق بالسجادة الحمراء وأضوائها، أو الإطلالات البسيطة التي تعبرّ عن جاذبية وكلاسيكية قصوى.

فخلال العرض الأول لفيلم “FreeHeld” في متحف الفن الحديث في نيويورك، بدت الممثلة الأمريكية جوليان مور متألقة بفستان من المخمل الأسود من علامة Saint Laurent، وكذلك الممثلة أليس وينكور التي اختارت إطلالتها أيضاً من Saint Laurent خلال الترويج لفيلمها الجديد، ولكن بأسلوب أكثر عفوية وعصرية.

أما عارضة الأزياء والممثلة كايت بوزورث فقد ظهرت بكامل أنوثتها بتصميم Carolina Herrera إذ ارتدت فستاناً من الجلد الزهري بثنيات عريضة تحت الخصر ووضعت حزاماً بتدرجات اللون نفسه لأنوثة طاغية.

في حين اختارت عارضة الأزياء السمراء ناومي كامبل إطلالة من الحرير باللون البني المعدني من مجموعة Versace لربيع وصيف 2016 لحضور العرض الأول لسلسلة “ American Horror Story: Hotel” والذي أُقيم في لوس انجليس.

بينما اختارت الممثلة جيسيكا شاستين فستانا رائعا من تصميم إيلي صعب أكملته بمجوهرات الدار السويسرية من مجموعة Limelight Rose Passion، حين حضرت للترويج لفيلمها الجديد “The Martian” في سينما ليستر سكوير في لندن.

وتألقت الممثلة كايا سكوديلاريو بأزياء Chanel باللونين الأبيض والأسود في حضورها المميز في عرض فيلمها الأول “Maze Runner The Scroch trials”.

وكانت الأناقة على موعد كذلك مع عارضة الأزياء اليساندرا امبروزيو التي تم رصدها بإطلالة ساحرة ميزتها أقراط الأذن من مجوهرات Messika في عشاء الجالية البرازيلية في نيويورك.

كما لفتت أنظارنا عارضة الأزياء جوردان دانّ المذهلة من الصفوف الأمامية لعرض أزياء Versus Versace لربيع وصيف 2016 في لندن، حيث أطلقت بفستان أزرق بالكم الواحد، تميز بقصّته الهندسية وأزراره الفضية.

وكذلك إطلالة الممثلة بالوما فايث التي لطالما عرفت بأسلوبها الرترو والغريب فظهرت بتنورة مطبّعة باللونين الأحمر والأسود نسقتها مع توب قصير وجاكيت جلدية باللون نفسه ولتضفي مزيداً من التألق على حضورها حملت حقيبة يد حمراء وانتعلت حذاء أسود من Versus.

وبعيداً عن إطلالات السجادة الحمراء وتكلفها، ومن شوارع لندن شوهدت المحامية أمل علم الدين كلوني المعروفة بأسلوبها الكلاسيكي وأناقتها المشهود لها بمعطف خاطف للأنفاس من Burberry Prorsum باللون الأخضر الزمردي خلال توجهها لمتابعة قضية موكلها محمد فهمي.

أما الممثلة جيسيكا ألبا فرُصدت بأسلوبها العفوي والبسيط في شوارع نيويورك بفستان وحقيبة من Kenzo.

Tags

مواضيع ذات صلة