أناقة الشتاء تبدأ من اليوم

يحتوي الشتاء على الأجواء الباردة التي تدفعنا إلى ارتداء الأزياء التي تمنحنا بعض الدفء والحرارة حتى يمكننا مواجهة قسوة برودة الشتاء وبالرغم من درجات الحرارة العالية جدًا التي مررنا بها الصيف الماضي إلا أن فصل الخريف يمهد الطريق أمام الشتاء ليكون حلقة وصل بين الفصلين فلا نفاجئ بالبرودة القاسية التي سيحملها الشتاء القادم في طياته.

وحتى تقومين بالاستعداد لفصل الشتاء عليك الاستعانة ببعض الأزياء التي تناسب تلك الأجواء وبالرغم من برودة الجو إلا أن هناك بعضًا من النساء لا تستطيع ارتداء الأزياء الثقيلة للغاية فهي تفضل ارتداء قطعة أو قطعتين يمنحنها بعض الدفء فقط.

لذا، ومن خلال مشاهير اخترنا إطلالة تناسب هؤلاء النساء حيث أنها مكونة من بنطلون من الجينز الأزرق من تصميم STELLA MCCARTNEY، وكنزة صوفية الملمس سادة وبأكمام طويلة من تصميم BURBERRY LONDON، أما عن الحذاء فقد اخترنا لك عزيزتي حذاء بكعب عالي مصنوع من جلد الثعبان من تصميم GIANVITO ROSSI، كما اخترنا لك حقيبة تتمتع بالبساطة والرقي بلون داكن من تصميم LANVIN.

وحتى تكون إطلالتك كاملة سيدتي اخترنا لك ساعة ذهبية ساحرة المظهر من تصميم LARSSON & JENNINGS، يمكنك متابعة هذه الإطلالة والاقتباس منها لتظهري بمظهر عصري ودافئ.

Tags

مواضيع ذات صلة