أمير طعيمة يكشف عن أول الشخص آمن بموهبته؟!

كشف الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة، بأفضال الفنان الراحل طلعت زين، حيث أكد أنه له الفضل للمكانة التي وصل لها الآن، ولم يتمالك طعيمة نفسه من البكاء وهو يحكي عن زين، فقال: “لحم أكتافي من خيره”، وذلك خلال استضافته في برنامج “معكم”، مع الإعلامية منى الشاذلي.

ويشير موقع “مشاهير” أن طعيمة أضاف: “أن الفنان طلعت زين، أول من آمن بموهبته ومنحه ثقة بنفسه، بل هو من ألح عليه أن يترك وظيفته في البنك بالغردقة وأن يتجه إلى تأليف الأغاني بشكل احترافي”.

وأكد أمير طعيمة أن طلعت زين كان دائما يثني عليه أمام المطربين زملائه، بل في إحدى المرات أصر أن يحضر معه ليقابل محمد منير في الفندق الذي كان يمكث به بعد إحدى حفلاته، وذلك ليمنح طعيمة الإحساس بأن كبار الفنانين قريبين منه وأنه يستطيع احتراف الشعر.

ومن جهة أخرى، أكد الشاعر أمير طعيمة، أنه سيتعاون الفترة المقبلة مع عدد كبير من نجوم الفن منهم “تامر حسنى، شيرين عبد الوهاب، حسام حبيب، محمد فؤاد، رامى جمال، جنات”.

وأضاف طعيمة، قائلا: “تامر وشيرين في ناس أتسجل فيهم أصلا زي  رامي جمال ومحمد فؤاد وحسام حبيب وجنات، أما عن عيد الحب فقال: “موسم يوم واحد هتنزل أغنية الصبح لحد بليل، وأنا مش من الناس اللي بتجهز أغاني أنزلها في عيد الحب”.

Tags

مواضيع ذات صلة